الرئيسية » اقتصاد » استفد من أبرز عروض متجر سوق كوم مع موقع الموفر للكوبونات
استفد من أبرز عروض متجر سوق كوم مع موقع الموفر للكوبونات
موقع الموفر للكوبونات

استفد من أبرز عروض متجر سوق كوم مع موقع الموفر للكوبونات

سنتطرق اليوم في هذه المقالة إلى أهم وأبرز العروض التي يتم طرحها من قبل متجر سوق دوت كوم والتي لا يستفيد منها كل المتسوقين، لأن الأغلبية منهم لا يدرون بوجودها أصلا.

حتى إذا عرفوا بها، يكون الأوان قد فات وتكون العروض والتخفيضات قد استوفت المدة المخصصة لها. هذا الأمر للأسف يضيع على الناس فرصة توفير المال بعد كل عملية تسوق من الانترنت.

علاقة موقع الموفر للتخفيضات والكوبونات بعروض سوق دوت كوم

يسعى موقع الموفر للكوبونات والتخفيضات إلى توفير مختلف العروض والخصومات التي تطرحها مختلف العلامات التجارية والمتاجر الالكترونية التي تبيع المنتجات والخدمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يتم توفير هذه العروض والتخفيضات للمتسوقين من جميع البلدان العربية على شكل رموز كوبونات وكذا روابط ترويجية مباشرة تمنح المتسوق تخفيض على مقتنياته من دون الحاجة لإدخال أي رمز.

منذ إطلاق منصة الموفر للعموم، ساعد فريقها الكثير من المتسوقين على خفض الميزانية المخصصة للشراء من الانترنت إلى مستوى لم يكونوا يتوقعونه، حيث تفاجأ العديد منهم بمقدار الأموال التي كانوا يضيعونها عند كل عملية تسوق وبدون استخدام أي كوبون.

الأمر الذي فرض على فريق عمل موقع الموفر تحديث منصته عدة مرات وتطويرها بشكل مستمر حتى تناسب متطلبات العملاء وتلبي احتياجاتهم من الكوبونات المميزة والخصومات الهائلة بأسرع وقت ممكن.

ويعمل الموقع على تجديد قاعدة بياناته بشكل يومي وأسبوعي لمنح المتسوقين فرصة الاستفادة من كافة العروض والتخفيضات المتعلقة بمتجر سوق أو أي متاجر أخرى في وقتها.

كيفية التعامل مع موقع الموفر للكوبونات

كما قلنا في السابق، يتعامل موقع الموفر مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لذا، فالطريقة التي سنتبعها للحصول على عروض وتخفيضات سوق كوم، هي نفسها الطريقة التي سنعمل بها مع باقي المتاجر الالكترونية المدرجة في الموقع.

أول شيء ستلاحظه عند الدخول إلى موقع الموفر، هو تصميمه البسيط وألوانه القليلة المريحة للعين والتي تجنب عملية التشتت عند تصفحه. أمر يساعد المتصفحين كثيرا على الوصول لهدفهم في دقيقة أو أقل من ذلك مهما كان المتجر أو نوعية المنتجات التي يرغبون بها.

ستجد في أعلى الموقع قائمة مميزة يتم إدراج أبرز عروض الشهر والمناسبات والأعياد القريبة فيها. إلى جانب قائمة جانبية تمكن المستخدمين من الانتقال مباشرة إلى المتجر الالكتروني الذي يفضلون التسوق منه والإطلاع على جميع كوبوناته وتخفيضاته السارية المفعول.

أما عن طريقة الحصول على كوبونات سوق دوت كوم أو أي متجر الكتروني آخر، فهي كالتالي:

  • بعد الدخول للواجهة الرئيسية لموقع الموفر، نقوم بالبحث عن سوق من خلال خانة البحث في الأعلى أو ننقر مباشرة على العلامة التجارية لموقع سوق في الشريط الجانبي.
  • فور الدخول لمتجر سوق على موقع الموفر، ستجد كل الكوبونات والعروض التخفيضية السارية المفعول الخاصة بمتجر سوق الالكتروني
  • ستجد أيضا أبرز المعلومات التي تتعلق بسياسة إرجاع المنتجات وعملية الشحن ومعلومات الاتصال بمركز دعم سوق ووسائل الدفع المتاحة
  • ستلاحظ أيضا في أسفل متجر سوق على موقع الموفر جميع المعلومات التي من شأنها أن تساعدك بخصوص الكوبون وتاريخه وشروط الاستفادة منه
  • بعد أن تقوم باختيار الكوبون أو العرض التي تراه يناسب عملية تسوقك من موقع سوق، فما عليك سوى النقر فوق الزر الأخضر الذي يحمل انسخ أو احصل العرض
  • بعد هذه العملية، تتوجه لموقع سوق.كوم وتقوم بإضافة جميع المنتجات التي تريد شراءها لسلة التسوق الخاصة بك وإضافة رمز كوبون سوق الذي حصلت عليه للخانة المخصصة له عند الدفع
  • بهذه العملية البسيطة، ستتفاجأ من مقدار المال الذي ستبدأ في توفيره من بعد كل عملية تسوق من الانترنت

تحميل تطبيق موقع الموفر لتوفير المزيد

في سبيل تطوير خدمات موقع الموفر المجانية، وسعيا منه لإفادة المتسوقين العرب في جميع البلدان العربية وتشجيعهم على ثقافة الكوبونات التي ستبقي المزيد من المال دافئا في محافظهم، تم تطوير تطبيق حديث للهاتف الذكي يحمل اسم الموفر.

قم بتحميل تطبيق الموفر من جوجل بلاي أو من آب ستور للحصول على أحدث التخفيضات والخصومات في منطقة الشرق الأوسط. فسواء كنت تريد التسوق من نون، سوق، أمازون، نمشي أو أي علامة تجارية أخرى، ستجد التطبيق قد راسلك بإشعار لهاتفك الذكي فور إطلاق العرض حتى تكون من أوائل المستفيدين منه.

أخيرا، مهما كانت عملية تسوقك كبيرة أو بسيطة، فلابد من استخدام موقع وتطبيق الموفر لتحصل على خصم وتخفيض على تكلفة مشترياتك والاحتفاظ بالباقي للمرة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.