الرئيسية » اقتصاد » كيف يمكنني تحقيق أكثر من الآخرين في التداول؟
تداول الاسهم

كيف يمكنني تحقيق أكثر من الآخرين في التداول؟

في سوق يضم ملايين المتداولين قد يكون من الصعب فهم اللعبة واحترافها. ومع ذلك، عندما تشارك في التداول فهناك بعض التلميحات والنصائح التي يمكنك العمل بها والتي ستساعدك على البقاء في صدارة اللعبة. فيما يلي ثلاث نصائح فقط.

التكنولوجيا

في القرن الحادي والعشرين، التكنولوجيا هي أعظم رصيد لديك. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالوسطاء وتنفيذ الصفقات في سوق الفوركس.

بفضل التقدم التكنولوجي التي تم إحرازه، أصبح يستغرق الأمر الآن وقتاً قصيراً جداً في تنفيذ صفقة استثمارية، لذا تأكد من أن وسيطك قادر على مطابقة هذه السرعة.

ومع ذلك، فإن الوسيط الخاص بك لا ينبغي أن يكون مجرد وسيط سريغ في تنفيذ الصفقات، بل يجب أن تنظر أيضاً في قابلية استخدام النظام الأساسي الذي يقدمونه والخدمات الأخرى، مثل التعليم.

نتيجةً لذلك، يجب عليك دائماً اختبار الحسابات التجريبية قبل اختيار الوسيط الخاص بك. بهذه الطريقة، يمكنك المحاولة قبل الشراء والتأكد من أن وسيطك يعمل من أجلك.

العثور على الوقت المناسب

بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى العثور على الوقت المناسب للتداول. إذا لم تتمكن من الوقوف في مراكز مفتوحة، فكر فيما إذا كان التداول اليومي مناسب لك أم لا. بهذه الطريقة، يجب أن تحصل على نوم أفضل في الليل.

تتحرك الأسواق أيضاً بشكل لا يصدق، ومن المرجح أن ترى ذروتها وتدفقها في أوقات فتح وإغلاق البورصات الدولية، وذلك من خلال الأسهم. نتيجة لهذا، يمكن أن تكون الأسعار متقلبة في هذه الأوقات، لذلك من الأفضل تجنب الحصول على أفضل صفقة.

التحليل

بشكل عام، كلما كان بإمكانك القيام بتحليل أكثر كلما كان ذلك أفضل. من المسلم به أن بعض الأشخاص يقومون بتحليلات أكثر من الآخرين وفقاً لملفهم التجاري. لكن الجميع يقوم بالتحليل إلى حد ما. إن حيلة البقاء في مقدمة الآخرين هي معرفة ما تبحث عنه بالضبط.

يعتمد التحليل على مبدأ محدد واحد: لا يمكنك التنبؤ بحركات الأسهم باستخدام كرة بلورية. يعتمد التحليل على فكرة أن الأنماط الحالية والتاريخية في الرسوم البيانية ستتكرر. إذا كنت قد شاهدت نمطاً من قبل، وعاد إلى الظهور فستكون هناك احتمالية أن يسير بنفس الطريقة مرة أخرى.

هذا يعني أنه، من خلال تحليل حركات التخطيط يمكنك تحديد أنماط التكرار وتحديد اتجاهها قبل أي شخص آخر. هناك نوعان من التحليل: التحليل الأساسي والتقني.

تأكد من العثور على أسلوب التحليل الذي يناسبك. ستضع ثقة كبيرة في البيانات التي يوفرها لك التحليل، لذا تأكد من أنك تؤمن بالنتائج التي تحصل عليها. من خلال التصرف بحكمة، يمكنك الوصول إلى التداولات الناجحة قبل أي شخص آخر والاستفادة من الأرباح.

باتباع هذه النصائح البسيطة، فأنت تتمتع بأفضل فرصة للتقدم على الآخرين في السوق.

https://www.rcpro.com/ar/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.