الرئيسية » اخبار مصر » جنح المحلة : تجديد حبس عنتيل كفر حجازى مدة 15 يوما
حبس
عنتيل كفر حجازى

جنح المحلة : تجديد حبس عنتيل كفر حجازى مدة 15 يوما

فى سياق ما قد تم من القبض على عنتيل قرية كفر حجازى فيما سبق والامر بحبس المتهم على خلفية القضية التى عرفت باسم قضية الفيديوهات الجنسية ، فقد قرر اليوم فى هذا الصدد قاضى معارضات محكمة جنح مركز المحلة الكبرى فى جمهورية مصر العربية تجديد حبس المتهم المذكور والذى يدعى اسماعيل أ. ، وقد تم اعتراف المتهم لما قد نسب اليه من ارتكابه الرزيلة والأفعال المحرمة قانونا وشرعا .

فيديوهات عنتيل المحلة

حيث تداولت عدد من الفيديوهات الجنسية بين العديد من اهالى قرية كفر حجازى وهى احدى قرى مركز المحلة ، وهذة الفيديوهات المشار اليها والتى اتشرت ايضا على بعض من المواقع الالكترونية ووسائل السوشيال ميديا يظهر فيها عنتيل كفر حجازى وهو اسماعيل أ.ال. يمارس بصورة فعلية الرزيلة مع عدد من السيدات هن من سيدات نفس تلك القرية ، وعلى ذلك وبمجرد اكتشاف الامر تم القبض على المتهم المذكور واعترافه بتفاصيل التهمة المنسوبة اليه .

عنتيل كفر حجازى يهرب الى قنا

حيث اعترف عنتيل قرية كفر حجازى امام النيابة العامة وجهات التخقيق المختصة بانه قد مارس فعليا الرزيلة مع سيدات من قرية كفر حجازى فى المحلة الكبرى وتم تصوير هذة الممارسات الغير شرعية بعلم هؤلاء السيدات بحسب اعترافات المتهم ، وحين تم اكتشاف الامر وانتشار الفيديوهات الجنسية المسجلة للعنتيل وشركاؤه فقد ترك العنتيل هذة القرية المذكورة متجها الى مدينة قنا فى جنوب مصر من اجل الاختفاء ، وحينما عاد مرة اخرى الى القرية تم القبض عليه وحبسه والتحقيق معه حيث اعترف بما نسب اليه من تهم ارتكاب الرزيلة والتحريض على الفسق وتم تجديد حبسه من جانب قاضى المعارضات اليوم لحين الانتهاء من اجراءات المحاكمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.