الرئيسية » اقتصاد » خصومات اشهر ماركات حقائب اليد “كيت سبيد، مايكل كورس، لويس فيتون، …”
خصومات اشهر ماركات حقائب اليد "كيت سبيد، مايكل كورس، لويس فيتون، ..."
كيت سبيد، مايكل كورس، لويس فيتون،

خصومات اشهر ماركات حقائب اليد “كيت سبيد، مايكل كورس، لويس فيتون، …”

تعتبر حقائب اليد هدية مناسبة جدا لصديقتك المفضلة او لحبيبتك وايضا لك. وعلى الرغم من ان الحقائب شيء اساسي الا ان شرائها في بعض الأوقات قد يكلفك الكثير. لذا اذا كنت تبحثين عن واحدة للاستخدام اليومي او اذا كنت تريدين ما يتناسب مع المناسبات الخاصة، فاننا نوفر لك الاختيارات المميزة من بين العديد من الماركات العالمية لتتناسب مع جميع استخداماتك، بالاضافة الى ذلك فانك ستتمكنين من الحصول على العديد من ماركاتها الاشهر على الاطلاق بخصومات تصل الى 30% واكثر وذلك من خلال اشهر المواقع الالكترونية التي توفر لك حقائب اليد المميزة والفريدة في تصميماتها ومن امثلة هذه المواقع: فارفيتش وممزورلد الذي يوفر جميع مستلزمات الام والطفل.

 

سنطلعك الان على افضل 19 ماركة التي تقوم باصدار أروع التصميمات لتختاري منها ما تحبين، وهم:

 

كيت سبيد نيويورك

ان هذه الموديلات من كيت سبيد نيويورك صغيرة في الحجم ونسائية بشكل كبير. ان تصميماتها التي تتميز بالألوان الرائعة والطبعات المميزة تمكنك من شراء الحقيبة او المحفظة المناسبة لك او لصديقتك.

اختاري الموديل الذي تفضلينه من خلال موقع فارفيتش وقومي بشرائه بارخص الأسعار من خلال كوبونات الخصم المميزة التي يوفرها على مدار العام، وبالتالي ستتمكنين من توفير ما يصل الى 30% واكثر على العديد من الماركات ايضا مثل: ” كلوي، فندي، غوتشي، اوف وايت، برادا، سانت لورينت، ستيلا ماكريتني، برادا وغيرهم”.

 

مايكل كورس

سيكون اختيار مايكل كورس مناسب جدا لتهديها لشخص عزيز عليك خاصة وان اصداراتها تحمل لوجو MK الشهير، وبالتالي ستعجب اي شخص يحملها بلا ادنى شك. وسواء ما اذا كنت تحبين الحقائب القماشية او الجلدية فان Michael Kors توفر كل التصميمات التي تناسب كل واي سيدة.

 

اقوى الخصومات على اشهر الماركات:

دوني اند بورك

اذا كنت من محبات التصميمات التي تحمل طابع مرح و خفيف، فان دوني اند بورك سيكون هو اختيارك المناسب. حيث انها تنتج تصميمات تحمل طبعات على سبيل المثال لاشكال قلوب و بط. وفي نفس الوقت أيضا فان لها إصدارات تتناسب مع الاستخدام اليومي و تتوفر بالألوان العملية مثل الأسود و البني.

 

كوتش فاكتوري

اذا كنت تريدين شراء تصميمات مميزة و مريحة و لكن دون ان تدفعي الكثير من الأموال فان كوتش فاكتوري هي الاختيار الملائم. اذا كانت هذه تجربتك الاولي في شراء حقائب من تصميم الماركات العالمية، فان كوتش فاكتوري ستكون بداية موفقة لك. ان اسعارها اقل بنسبة بسيطة، و لكن ذلك لا يعني ان الستايل و الجودة لن يناولوا اعجابك. ان موديلاتها الصغيرة مناسبة و انيقة خاصة اذا كنت ستذهبين بها الى السهرات حيث انه من الممكن ان تستخدميها كـ كروس بودي ايضا. ان لوجو كوتش مميز ويعرفه كل من ينظر اليه. بداية بالمخلب الى حقائب الكتف، فان Coach Factory مشهورة جدا بسبب تصميماتها الكلاسيكية.

اما اذا كنت تستعدين لاستقبال مولود جديد او اذا كان لديك طفل او طفلة في السن بداية من عمر الطفولة وحتى عمر المراهقة، فالان اصبح بامكانك الحصول على كل مستلزمات الامومة والطفولة بالاضافة الى حقائب المدارس للاطفال وحقائب الاطفال باسعار رائعة وبخصومات تصل الى 40% على بعض المنتجات المختارة. تمتعي بارتداء اشيك الحقائب ودللي طفلك وطفلتك باشيك الحقائب ايضا دون دفع الكثير من الأموال من خلال استخدام كوبونات خصم ممزورلد المميزة.

 

لويس فيتون

ان تصميمات لويس فيتون لا تصبح قديمة ابدا بالاضافة الى انها تتميز بانها انيقة و شيك جدا. اذا كان لديك مناسبة هامة قريبا، فان لويس فيتون قد يكون افضل اختيار لك. بداية من المحافظ الى الحقائب الكبيرة، فان Louis Vuitton بلا شك ماركة ملفتة للنظر و لها تاريخها العريق و طابعها المميز.

 

احصلي على فيرا برادلي وشانيل بارخص الاسعار:

فيرا برادلي

هل تبحثين عن شنطة تتميز بالاناقة و الشياكة؟.. بالتالي ان حقائب فيرا برادلي لليد هي الاختيار المناسب. انها تتميز بطبعاتها المعروفة و الوانها النضرة، و بالتالي لا بد عليك من الحصول على واحدة من موديلاتها. يتم تصميم العديد من موديلات برادلي لشنط اليد، و لكن اكثر التصميمات شعبية هي المصنعة من القطن الناعم المبطن.

 

شانيل

هل قلت لنفسك بعد خروجك من المنزل من قبل، ” أنا حقا احب اطلالتي اليوم! “. نعم بالتأكيد، ستقولينها اذا كنت ترتدين احدى تصميمات كوكو شانيل المميزة. ان إضافة شانيل الى اطلالتك سيجعلك تشعرين انك مذهلة كل يوم. انها موديلاتها من المحافظ و الشنط ليست مصممة فقط لتكون فاتنة و مميزة و لكنها مصممة أيضا لتستمر معك لفترة كبيرة من الوقت دون ان تصبح قديمة.

 

غوتشي

لقد تميزت غوتشي و أصبحت ايقونة في هذا المجال لسبب بكل تأكيد!. انها تقوم باصدار تصميمات جديدة في كل يوم بداية بالحقائب الجلدية الفخمة الى حقائب الكتف الذهبية. بالاضافة الى ذلك، فانه امر يدعو للفخر اذا سالك احد ” من اين اشتريت هذه الحقيبة؟ “.. و يكون ردك ” انها من غوتشي “.

 

وفر على توري بورش ومارك جاكوبس:

توري بورش

عندما تجدين شنطة مزينة بالحرفين TB باللون البرتقالي او باللون الذهبي، فانت بكل تاكيد ستتمكين من معرفة ان هذه الشنطة من تصميم توري بورش. ان موديلاتها معروفة ليس فقط بسبب لونها البرتقالي و لكن ايضا بسبب تصميماتها المميزة و الفريدة. انه امر مثير للاهتمام ان تصميماتها تحتوي على طبعات مرحة و ايضا بها موديلات تحتوي على قطعات بالجلد.

 

مارك جاكوبس

ليس من المعروف عن تصميمات مارك جاكوبس انها مقيدة باشكال او تصميمات معينة، و لكنها تعتمد على دمج العديد من الألوان بالاضافة الى الطبعات الغير متوقعة. اذا كنت لا تعرفين كيفية اختيار الملابس، فمن الممكن ان تشتري واحدة من حقائب Marc Jacobs ثم تختارين الملابس التي تتناسب معها و مع الوانها.

 

ريبيكا مينكوف

ان تصميمات ريبيكا مينكوف ستناسبك تماما اذا كنت شخصية تحبين الجنون والاختلاف. ان موديلاتها المتنوعة ستجعلك تشعرين انك نجمة روك. و لكنها ايضا تضم مجموعة من التصميمات الكلاسيكية و التي تتميز بالجدية و لكنها في نفس الوقت ليست مملة.

 

برادا

ان موديلات شنط اليد من برادا مميزة لدرجة انك ستريدين شراء واحدة منها بكل تأكيد. ان الموديلات الكلاسيكية السوداء ستكون موديلك المفضل الذي ترتدينه طوال الوقت و في كل مكان.

 

فوسيل

ان شنط فوسيل تتميز بقدرتها القوية على التحمل و تتميز ايضا باصداراتها الكلاسيكية. ان فوسيل ماركة رائدة في انتاج الساعات و لكنها أيضا تعير الحقائب نفس الاهتمام بالتفاصيل البسيطة. اذا كنت تريدين استخدامها كشنطة لاستخدامك اليومي، فانها ستكون اختيار مناسب لانها تحتوي على العديد من الجيوب بداخلها مما يجعل استخدامها عمليا و مريحا.

 

كول هان

أيا كان ذوقك فان كول هان بالتأكيد لديها التصميم الذي سياسرك. حقا، اذا كنت تردينين ان تكون الشنطة التي تحملينها هي اكثر شيء بارز في اطلالتك فان كول هان توفر لك ذلك. و اذا كنت تريدين حقيبة عملية اكثر، فانها أيضا توفر لك تلك التصميمات. ستتمكنين من الحصول على العديد من الموديلات المختلفة في الستايل و الألوان التي تتناسب مع جميع ملابسك و مع جميع المناسبات.

 

برايتون

ان برايتون معروفة بعلامتها التجارية المصنوعة من الجلد. سوف تجد غالبا ان شنط برايتون مصنوعة من جلد الثعبان او من جلد التمساح الأمريكي. ان هذا الشكل يعطيها منظرا جميلا و يضيف لمسة جمالية الى اطلالتك و يجعلها مكتملة.

 

ناين ويست

اذا كنت تبحثين عن موديلات تتماشى حقا مع كل ملابسك، فعليك اختيار الماركة المعروفة ناين ويست بلا تردد. ان موديلاتها تتميز بانها كلاسيكية في الألوان و في التصميم أيضا. ان اصداراتها بالألوان الأسود و البني هي الأكثر عملية و راحة على الأرجح و يمكنك استخدامها بشكل يومي.

 

بربري

كلنا نعرف بربري واصداراتها المميزة. و سواء ما اذا كنت تبحثين عن حقائب كبيرة و عملية او اذا كنت تبحثين عن احجام صغيرة من الشنط التي تتسع فقط للهاتف و الأغراض الأساسية، فان بربري لديها ما تريدين بكل تأكيد.

 

تيغنانيللو

هل تبحثين عن تصميمات بالوان نضرة و بارزة؟ عليك اختيار تيغنانيللو بكل تاكيد، ستتمكنين من الحصول على شنط بالوان من الوردي و الأخضر و البنفسجي. و حتى تصميماتهم الكلاسيكية المتوفرة باللون البني و الأسود مزودة بطبعات ستتمكن من جعل بارزة و ظاهرة بين الجميع. يمكنك ارتداء ملابس عادية جدا، لكن بعد اضافتك لحقيبة اليد من تيغنانيللو لن تصبح اطلالتك النهائية عادية على الاطلاق!.

 

ايتين اجنر

هل ستذهبين في عطلة صيفية او عطلة نهاية الأسبوع؟.. اذا ايتين اجنر هي اختيارك الأمثل. ان حمل هذا النوع من الحقائب سيجعلك تشعرين بجو السفاري او التخييم. لكن اذا كنت تريدين شنطة للاستخدام اليومي، فانها أيضا تضم مجموعة من الحقائب السوداء الكلاسيكية التي تبحثين عنها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.