الرئيسية » منوعات » وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد صراع مع مرض السرطان
رحيل الفنانة
الممثلة السورية

وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد صراع مع مرض السرطان

رحلت الفنانة السورية دينا هارون صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز 44 عام بعد صراع مع مرض سرطان المعدة الذى تم اكتشافة فى مرحلة متاخرة من المرض ساهمت فى سرعة الوصول للنهاية حيث كانت دينا هارون تقوم باجراء عملية لاستئصال الزائدة الا ان الاطباء اكتشفو وجود سرطان بالمعدة فى احدى المراحل المتأخرة لتدخل بعدها هارون بالعناية المشددة لتلقى النفس الصناعى بسبب عدم قدرتها على التنفس .

واعلنت العاصمة السورية دمشق الحداد على الفنانة الراحلة التى ساهمت فى تقديم العديد من الاعمال الفنية والدرامية فى سوريا ابرزها مسلسل ” قاع المدينة ” واشواك ناعمه وغيرها من الاعمال الدرامية حيث بلغ عدد اعمالها بالدراما السورية ما يقرب من 50 عملا درامي وانقطعت دينا هارون عن التمثيل منذ عام 2014 الى ان رحلت عن عالمنا صباح اليوم الاثنين .

وقد تسبب خبر وفاة الفنانة دينا هارون بحدوث صدمة فى الوسط الفنى السورى حيث قدم العديد من الفنانين السوريين العزاء وعبروا عن حزنهم لفراق زميلاتهم الصغيرة فى السن ومن ابرز الفنانين اللذين سارعوا بنعى الفنانة دينا هارون الفنانة كنده علوش ونسرين طافش التى تمنت لو انها ماتت بدل من دينا هارون التى لديها طفل لم يتجاوز السابعه من عمره بالاضافة الى زوجها واسرتها .

وبدأت الفنانة دينا هارون مسيرتها الفنية عام 2000 ولم تتمكن من العمل بالدراما المصرية سوى فى عمل درامى واحد حيث شاركت فى مسلسل صبيان وبنات مع الفنان احمد عبد العزيز وماجد المصرى ولكن العمل لم يلقى نجاح كبير فى ذلك الوقت لذالك لم تستمر مسيرتها الفنية فى مصر وعادت الى دمشق من جديد .

من جانبه لم تعلن اسرة الفنانة دينا هارون عن موعد العزاء حتى الان فى العاصمة السورية دمشق واكتفت شقيقة الفنانة الراحلة بالدعاء لها ونعيها من خلال صفحتها الرسمية على تويتر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.