الرئيسية » اخبار الرياضة » بيراميدز يهدد بالانسحاب من الدورى المصرى ويطالب بتدخل السيسى
الانسحاب من الدورى
تركى ال شيخ

بيراميدز يهدد بالانسحاب من الدورى المصرى ويطالب بتدخل السيسى

اعلن رئيس مجلس ادارة نادى بيراميدز ان نادية سينسحب من مسابقة الدورى المصرى الممتاز ما لم يتم اللجوء للتحكيم الاجنبى وذلك لما وصفة من التعنت ضد النادى واتخاذ قرارات تحكيمية ظالمة لينضم بذلك نادى بيراميدز لقائمة الاندية المهددة بالانسحاب وهما الاهلى والزمالك اللذان هددا بالانسحاب منذ بداية هذا الموسم بسبب الاخطاء التحكيمية ايضا .

وقال تركى ال شيخ عبر قناة بيراميدز الرياضية ان نادى بيراميدز هو نادى مصرى واستثمار مصرى بلاعبين مصريين ولا يجب ان يتعنت التحكيم ضده من اجل مصالح شخصية مطالبا بضرورة تدخل الرئيس السيسى فى هذا الامر لانقاذ كرة القدم المصرية من الفساد بسبب المصالح الشخصية ولصالح فرق بعينها مشددا على ان الرئيس السيسى لا يقبل بمثل هذا الظلم الواقع على الفريق .

وكان نادى بيراميدز قد تمكن من تحقيق التعادل مع نادى الجونة بهدف لكل منهما فى الدقائق الاخيرة من عمر المباراة لتجنب بذلك اول هزيمة له فى الدورى المصرى الممتاز ويحتل صدارة الدورى المصرى مؤقتا الى حين خوض مباراة الاهلى امام الدخلية التى تم تاجيلها بسبب التزامات المارد الاحمر فى المباريات الدولية والافريقية والعربية  .

من جانبه رد الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام على تركى ال شيخ موضحا ان قرارا اسناد مباريات الفريق لحكام اجانب ليس قرار لجنه الحكام بل هو قرار اتحاد الكرة المصرى وعلى تركى ال شيخ تقديم طلب لاتحاد الكرة لاستقدام حكام اجانب ويتحمل هو مصاريف هذا الطلب وفق للوائح والقوانين التى تحكم اتحاد الكرة .

واشار عصام عبد الفتاح الى ان الاخطاء التحكيمية واردة فى كرة القدم وانه سبق لنادى بيراميدز الاستفادة من هذه الاخطاء حيث حصل على هدف من تسلل فى احدى المباريات ولم يخرج ليطالب بتغيير التحكيم وقتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.