الرئيسية » اخبار العالم » الشرطة السعودية تكشف حقيقة هدية حليمة بولند الثمينة
الهدية الثمينة
الاعلامية الكويتية

الشرطة السعودية تكشف حقيقة هدية حليمة بولند الثمينة

كشفت الشرطة السعودية صباح اليوم الثلاثاء عن حقيقة الهدية الثمينة التى تلقتها الاعلامية الكويتية حليمة بولند اثناء اقامتها بالرياض والتى تقدر قيمتها بثلاثة ملايين ريال سعودى حيث اشارات الهدية ضجة كبيرة فى الاوساط السعودية ووعبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهور عبارات على الهدية تفيد انها من قبل جهات رسمية بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد من المكتب الخاص للملك سلمان بن عبد العزيز .

وقالت الشرطة فى بيان لها انه عقب الانتهاء من التحرى عن مصدر الهدية تمكنت الشرطة السعودية من القبض على ثلاثة اشخاص احدهم سعودى الجنسية واخر من لبنان والثالث شخص هندى الجنسية هم من قاموا بارسال الهدية للاعلامية حليمة بولند من اجل استغلالها بلمور شخصية حيث اعلنت الشرطة عن العثور على بعض من زجاجات العطور الردسئة من نفس نوعية العطور التى تم ارسالها للاعلامية حليمة بولند .

واكدت الشرطة السعودية ان مكتب الملك سلمان لا علاقة له بهدية الاعلامية حليمة بولند التى قامت بنشرها على حسابها الشخصى باسناب شات وقيامها بعرض الهدايا والعبارات التى كتبت عليها من قبل شركة العطور مما اثار الغضب فى نفوس المواطنون فى السعودية وادى الى وقوع جدل واسع حول علاقة مكتب الملك سلمان بالهدية .

وكانت الهدية المرسلة لحليمة بولند كتب عليها عباراة””حليمة بولند أجمل جميلات الكون جارية تحت قدميك” وهو ما ادى الى انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى لشركة العطور وطالب المستخدمون بمقاطعه منتجات الشركة التى تضع عبارات مسيئة للنساء وتتميز بالعنصرية الامر الذى نفته الشركة واكدت انها لا علاقة لها بالهدية وان الشركة ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المتسببين فى الاضرار بمكانة الشركة وسمعتها بالسوق الخليجية والسعودية . من جانبها لم تعلق الاعلامية حليمة بولند على بيان الشرطة السعودية وردود الفعال بالسوشيال ميديا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.