الرئيسية » اخبار الرياضة » الاهلى يوضح حقيقة انسحابه من البطولة العربية
دور المجموعات
التعادل السلبى

الاهلى يوضح حقيقة انسحابه من البطولة العربية

صرح العميد محمد مرجان المدير التنفيذى بالنادى الاهلى ان الاخبار التى تم تداولها عن انسحاب النادى الاهلى من منافسات البطولة العربية عار تمام عن الصحه وان كل ما تم تداوله من اخبار حول انسحاب المارد الاحمر من البطولة مجرد شائعات لا مصدر لها وطالب جماهير القلعه الحمراء عدم الانسياق وراء هذه الشائعات الغير مبررة .

واكد مرجان ان النادى الاهلى الذى خاض اول مبارياته فى الدور ال32 من منافسات البطولة العربية امام النجمه اللبنانى يسعى الى تحقيق هذه البطولة مثل باقية البطولات التى ينافس عليها محليا وافريقيا وعربيا وان النادى قام  بالبدء فى انهاء الاستعدادات الخاصة بالسفر للقاء العودة بالبنان امام النجمه اللبنانى وانه انتهى من حجز التذاكر وفندق الاقامة وملعب التدريب ووسائل النقل للاعبين مؤكدا ان كل شئ سير وفق لما خطط له .

وكان النادى الاهلى قد تعادل فى مباراة الذهاب امام النجمه اللبنانى فى نتيجه مفاجأة حيث توقع جماهير القلعه الحمراء ان يفوز الاهلى بفارق كبير على النجمه خاصة مع توافر عنصرى الارض والجمهور للمارد الاحمر فى المباراة السابقة بينما اكد المدير الفنى لنادى النجمه انه سيعمل على تحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة العودة والاستفادة من عنصرى الارض والجمهور .

ومن المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين فى السابع والعشرون من ستمبر الجارى فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهرةعلى ملعب كميل شمعون بالعاصمة اللبنانية بيروت  حيث ستذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة النيل للرياضة واون سبورت ويسعى الاهلى جاهدا لتعديل النتيجة واللفوز بالمباراة من اجل الصعود للدور ال16 من البطولة العربية .

من جانبه نشر المتحدث الرسمى للنادى الاهلى شريف فؤاد تغريدة له على حسابة بتويتر يؤكد استمرار الاهلى فى البطولة العربية مؤكدا عدم صحة الاخبار التى تم تداولها اليوم الاثنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.