الرئيسية » منوعات » نجوم الفن يحتفلون مع ناهد السباعى بعقد قرانها امس الجمعه بمسجد محمد على بالقلعه
محمد عبد ربه
المنتجه ناهد فريد شوقى

نجوم الفن يحتفلون مع ناهد السباعى بعقد قرانها امس الجمعه بمسجد محمد على بالقلعه

احتفلت الفنانه ناهد السباعى امس الجمعه بعقد قرانها على المنتج محمد عبد ربه وذلك بساحه مسجد محمد على الكبير بقلعه صلاح الدين الايوبى بحضور عدد قليل من نجوم الفن والصحافة نظرا لتكتم ناهد السباعى على الخبر وعدم الاعلان عنه واقتصر الحفل على حضور الاهل والاصدقاء حيث بدء الحفل بظهور ناهد السباعى مع والدتها المنتجه ناهد فريد شوقى وزوجها  محمد عبد ربه .

وعقب انتهاء عقد القران قامت المنتجه ناهد فريد شوقى بنشر صور الحفل لينهال عليها التبريكات من قبل عدد من الفنانين من بينهم الفنانه بشرى وبدرية طلبة والمخرج احمد خيرى وغيرهم من ابناء الوسط الفنى وكان من ابرز الحضور بحفل الزفاف خالة العروس الفنانة رانيا فريد شوقى وزوجها .

واتسم حفل عقد القران بالبساطة حيث ظهرت ناهد السباعى بفستان قصير فى مظهر يغلب عليه الطابع الكلاسيكى وفق لتصريحات مصممى الازياء فى مصر ولم تتمكن الصحف ووسائل الاعلام من التقاط الصور الكافية للحفل نظرا لعدم دراية وسائل الاعلام بموعد عقد القران والمكان المقرر له بينما تم تسريب عدد من الصور من قبل الاصدقاء والاقارب المتواجدين بالحفل .

ويبدو ان الفنانه ناهد السباعى تعمدت عدم خروج اى صور او فيديوهات من حفل عقد القران لعدم تكرار تجربة حفل الخطوبة الذى تم نشر فيديو لها وهى ترقص مع خطيبها مما تسبب لها العديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى اللذين وصفوا الفيديو باعتباره غير لائق ويحتوى على مشاهد مبتذله الامر الذى تسبب فى الازعاج لناهد السباعى وخطيبها فى ذلك الوقت .

وعقب انتهاء الحفل صرحت ناهد فريد شوقى بسعادتها عن اتمام هذا الزواج متمنيه لابنتها السعادة والتوفيق فى حياتها الزوجية والعملية خلال الفترة المقبله وتحقيق المزيد من النجاح .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.