الرئيسية » اخبار العالم » سلمى حايك تحتفل بذكرى زواجها التاسع بطريقة مفاجئة ورومانسية
فرنسوا اونيرى
رجل الاعمال الفرنسى

سلمى حايك تحتفل بذكرى زواجها التاسع بطريقة مفاجئة ورومانسية

احتفلت الفنانة العالمية من اصل لبنانى سلمى حايك بذكرى زواجها الثاسع بشكل خاص ورومانسى حيث فاجأها زوجها رجل الاعمال الفرنسى فرانسوا اونرى باقامة حفل زفاف لها من جديد اثناء قضاهما عطلة الصيف فى شاطئ بورا بورا الفرنسى الذى بتمبز بالسحر والجمال والمشاهد الطبيعية الجميلة وعبرت سلمى حايك عن فرحتها بهذه المفاجئة .

وقامت سلمى حايك بنشر الصور الخاصة بحفل الزفاف المفاجئ بعد مرور عشرة اعوام على زواجها حيث تزوجت الفنانه سلمى حايك من رجل الاعمال الفرنسى عام 2009 فى حفل زفاف كان حديث وسائل الاعلام الفرنسية والعربية بلغ تكلفته 3.5 مليون دولار امريكى ، وقام زوج سلمى حايك باجراء كافة مراسم الزواج واجياء عهود الزواج بينهما بحضور ابناؤهم على شاطئ البور بورا امس الاربعاء .

وعلقت سلمى حايك عن المفاجئة مؤكده انها كانت سترتدى ثياب اكثر جمالا لو كان زوجها اخبرها بتلك المفاجئة ولكنه اخفى الخبر بحجه انهم سيذهبون لقضاء العطله فى احدى المنتجعات الطبية والعلاجية مؤكده ان تلك المفاجئة كانت ذات وقع جميل بالنسبة لها خاصة مع قرب انتهاء عطلة الصيف والعودة للحياة العملية من جديد .

وتبلغ الفنانه سلمى حايك من العمر 51 عام ولكنها تتمتع بجمال عربى يتسم بالهدوء والرقه وعلق عدد كبير من محبى سلمى حايك على الصور التى قامت بنشرها على حسابها الشخصى فى انستجرام من حفل زفافها على اناقة وجمال فستانها ذو اللون الاحمر بالاضافة الى طوق من الورد الابيض احضره زوجها من اجل احياء حفل الزفاف من جديد .

وظهر ابناء سلمى حايك وهم يحتفلون معها بحفل الزفاف على الشاطئ والذى اصبح الافضل بالنسبة للنجوم لاقامة حفل الزفاف حيث قام مؤخرا محمد امام ومنه حسين فهمى باقمة حفل زفافهما على الشاطئ بالاضافة للنجم محمود عبد الرازق شيكابلا وسلمى حايك مؤخرا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.