الرئيسية » اخبار مصر » عمرو اديب يساند محمد صلاح فى ازمته مع اتحاد الكرة
اتحاد الكرة المصرى
ازمة محمد صلاح

عمرو اديب يساند محمد صلاح فى ازمته مع اتحاد الكرة

عبر الاعلامى عمرو أديب عن مساندته للنجم المصرى نجم نادى ليفربول الانجليزى فى ازمته الاخيرة مع اتحاد الكرة المصرى مؤكدا على ضرورة التعامل مع بشكل احترافى نظرا لانه يمثل مصر والعالم العربى فى الكرة الانجليزية حيث انه لاعب من طراز رفيع المستوى ويحتاج الى معامله خاصة مؤكدا انه لا يجب تفضيله عن باقية زملائه ولكن يجب احترام ما يقوم به اللاعب فى الخارج لصالح الوطن والمنتخب المصرى .

من جانبه كان اللاعب محمد صلاح قد عبر من خلال صفحته الخاصة على تويتر انه يتعرض للتجاهل من قبل اتحاد الكرة المصرى الذى يتعمد عدم الرد على رسائله منتقدا الاسلوب الذى يتعامل به من قبل الاتحاد الذى انتقد محمد صلاح فى بيان له ويوضح ان مصر قادرة على انجاب اكثر من محمد صلاح الامر الذى اثار غضب الجماهير المصرية من بينهم الاعلامى عمرو اديب .

وعبر عمرو اديب عن استيائه الشديد من اداء اتحاد الكرة وتعاطيه مع ازمة محمد صلاح خاصة اثناء كأس العالم روسيا 2018 فى يونيو الماضى حيث تسبب الاتحاد فى العديد من المشكلات للاعب اثناء مشاركة المنتخب الوطنى بمنافسات روسيا 2018 .

كما اكد اديب عبر تويتر انه من المقرر ان يعود للعمل الاعلامى من جديد من خلال مجموعه قنوات ام بى سى مصر مطلع الشهر المقبل وذلك دون الاعلان عن طبيعه البرنامج الذى سيقوم بتقديمه خلال الفترة المقبلة منذ الاعلان عن تعاقده مع ام بى سى منذ عدة اشهر فى صفقه وصفت انها الاغلى فى تاريخ الاعلاميين المصريين .

ويعد عمرو اديب واحد من رموز الاعلام المصرى الذى يتميز بنشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتفاعل مع الاحداث الجارية من خلال منصات التواصل الاجتماعى الى جانب شاشة التلفزيون وهو ما يجعله محط انظار عدد كبير من متابعيه على فيس بوك وتويتر البالغ عددهم بالملايين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.