الرئيسية » اخبار الرياضة » رونالدينيو يشيد باداء لاعبى بيراميدز ويؤكد احقيتهم بالفوز
قناة بيراميدز
نجم كرة القدم البرازيلى

رونالدينيو يشيد باداء لاعبى بيراميدز ويؤكد احقيتهم بالفوز

اشاد النجم البرازيلى رونالدينو بالاداء الذى قدمه لاعبى بيراميدز امام نادى طلائع الجيش بالدورى المصرى الممتاز خلال جولته الثالثة وبين ان الفريق يحتاج الى مزيد من الانسجام وهذا ما سيتم تحقيقة فى الفترة المقلبة خاصة مع زيادة عدد المباريات والدخول فى المنافسه على بطولة الدورى بشكل اكثر جدية فى الادوار المتقدمه من الدورى الممتاز .

كما قال اللاعب من خلال تصريحات تلفزيونية ان لاعبى البرازيل كينو ورودريجو كانو على قدر عالى من المهارة وقدموا اداء مميز مع نادى بيراميدز خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين امس الثلاثاء ويعد رونالدينوا واحد من عناصر التحليل للدورى المصرى الممتاز على قناة بيراميدز الفضائية الى جانب النجم الكرواتى روبرت كين ونجم الكرة المصرية الكابتن ميدو بصحبة الاعلامى مدحت شلبى .

وبين احمد حسام ميدو من خلال اول لقاء له مع رونالدينيو عن سعادته من تواجد النجم البرازيلى ضمن فريق التحليل بالقناة حيث يعد رونالدينيو افضل من لمس الكرة فى العالم مؤكدا ان اول لقاء له مع رونالدينيو بالملاعب الاوربية قام ميدو بتقبيل يد رونالدينو اعجاب باداء المميز بالملعب هذا بالاضافة الى قيامه بالترحيب بالنجم الكرواتى روبرت كين .

من الجدير بالذكر ان قناة بيراميدز الفضائية قامت بالتعاقد مع رونالدينيو وروبرت كين من اجل الانضمام لاستوديو تحليل مباريات الفريق فى الدورى المصرى الممتاز دون الكشف عن قيمه هذه التعاقدات التى من المتوقع ان تكون قيمتها بالملايين وتعمل قناة بيراميدز خلال الفترة المقبلة على جذب انتباه المشاهد المصرى لتحقيق اكبر قدر من المشاهدات .

ومن الجدير بالذكر ان قناة بيراميدز قد نجحت فى استقطاب النجم البرازيلى روبرت كارلوس لتحليل مباراة الفريق فى الجولة الثانية  امام الانتاج الحربى والتى انتهت بالتعادل دون الاعلان عن استمرار كارلوس فى الاستوديو التحليلى للمباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.