الرئيسية » اخبار الرياضة » بيراميدز ينجح فى حصد ثلاثة نقاط من مباراته امام طلائع الجيش فى الجولة الثالثة
تحقيق الفوز الاول
الدورى المصرى

بيراميدز ينجح فى حصد ثلاثة نقاط من مباراته امام طلائع الجيش فى الجولة الثالثة

نجح نادى بيراميدز فى تحقيق الانتصار الثانى له بالجولة الثالثة من مباريات الدورى المصرى الممتاز امام طلائع الجيش فى المباراة التى جمعت بين الفريقين بملعب جهاز الرياضة العسكرى وبهذا الفوز تمكن نادى برميدز من الوصول للنقطة السابعه له من التعادل فى مباراة والفوز فى اثنين اخرين خلال مشواره بالدورى المصرى الممتاز .

وبدء الشوط الاول من عمر المباراة هادئة حتى الدقيقة 32 التى شهدت وجود فرصة لتسجيل الهدف الاول لنادى بيراميدز من خلال نجم الفريق محمد مجدى الا ان حارس مرمى نادى طلائع الجيش تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة طوال الشوط الاول ومه بداية الشوط الثانى من عمر المباراة دخل نادى بيراميدز ملعب المباراة ضاغطا من اجل احراز الهدف الاول .

وفى الدقيقة 52 تمكن لاعب نادى بيراميدز ريبامار الذى احرز الهدف من خلال راسية قوية بعد تمريره سحرية من اللاعب كينو الذى تالق فى مباراة الامس مع فريقه ، من جانبه حاول نادى طلائع الجيش تعديل النتيجه من جديد وبدء فى عملية الضغط حتى الدقيقة 69 حيث تمكن طلائع الجيش من ادراك التعادل بهدف للاعب عاصم صلاح .

غير ان نادى بيراميدز لم يستسلم لهذه النتيجة وبدء الضغط من جديد الى ان تمكن من احراز الهدف الثانى بمرمى طلائع الجيش من خلال اللاعب ريبامار لتخرج المباراة بنتيجة 2-1 لصالح بيراميدز ويحتل المركز الثالث خلف نادى سموحه والانتاج الحربى المتصدران بفارق الاهداف حيث ان الفرق الثالثة لديهم عدد النقاط نفسها وهى سبعه نقاط لكل فريق .

من الجدير بالذكر ان نادى بيراميدز المنضم حديثا للدورى المصرى يسعى للحصول على بطولة الدورى المصرى ومنافسة الكبار على البطولة وهو ما يساهم فى اشعال الدورى المصرى وينتج عنه منافسه قوية طوال الموسم الكروى منذ بدايته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.