الرئيسية » اخبار الرياضة » بيراميدز يفوز على انبى فى ختام الجولة الاولى من الدورى المصرى
تحقيق الفوز الاول
الدورى المصرى

بيراميدز يفوز على انبى فى ختام الجولة الاولى من الدورى المصرى

استطاع نادى بيراميدز من تحقيق الفوز الاول له فى اولى جولات الدورى المصرى الممتاز بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريق مع نادى انبى فى ختام الجولة الاولى من الدورى المصرى الممتاز حيث سجل الاعب محمد مجدى افشة هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 94 من عمر المباراة محققا اول ثلاثة نقاط لفريقه فى مسابقة الدورى .

وعقب انتهاء المباراة عبر على جبر لاعب نادى بيرميدز عن سعادته لتمكن فريقه من تحقيق الفوز الاول له فى مشوار الدورى مؤكدا ان هدف الفريق هو الحصول على بطولة الدورى المصرى خلال هذا الموسم والفوز بجميع البطولات التى سينافس فيها خلال الفترة المقبلة موضحا انه اتخذ قرار الانضمام الى نادى بيراميدز بعد سلسلة من المشاورات مع اصحاب الثقة لديه واداء صلاة الاستخارة .

وكان نادى بيراميدز الذى يمتلكه رجل الاعمال السعودى تركى ال شيخ قام بعقد عدد كبير من الصفقات مع نجوم الكرة المصرية والعالمية من بينهم على جبر واحمد توفيق والشناوى من نادى الزمالك ومحمد على قفشة من نادى المصرى وعمر جابر من لوس انجلوس الامريكى بالاضافة الى اللاعب البرازيلى لوكاس ريبامار وكارلوس ادوارد ويتولى الادارة الفنية للفريق المدرب البرزيلى فالنتين .

من جانبه احتفل تركى ال شيخ بالفوز الاول لفريقه عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر مؤكدا ان بيراميدز هو النادى الوحيد الذى لم يهزم فى تاريخ الفيفا واوضح انه يسعى الى المنافسه على بطولة الدورى المصرى وان يصبح فريقه واحد من اقوى الفرق على مستوى القارة الافريقية من خلال تقديم الدعم المادى للفريق .

وصرح المدير الفنى لنادى بيراميدز ان فريقه مازال فى بداية المشوار ويسعى الى اللاعب بشكل مميز وسريع من خلال الاستفاده من النجوم الذى تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية مشيرا ان فريقه لم يظهر امكانياته بعد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.