الرئيسية » اخبار مصر » نجيب ساويرس يتهعد بتوظيف أطفال التهريب ببورسعيد عقب القاء القبض عليهم
نجيب ساويرس
مصلحة الجمارك

نجيب ساويرس يتهعد بتوظيف أطفال التهريب ببورسعيد عقب القاء القبض عليهم

نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد لقاء تلفزيونى مع عدد من أطفال التهريب اللذين يقومون بتهريب بضائع اجنبية دون دفع رسوم الجمارك عقب القاء القبض عليهم وقد لقى الفيديو انتقاد شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر عقب نشرة بساعات قليلة بسبب الطريقة التى تعاملت بها المذيعه مع هؤلاء الاطفال المغتربين مما دفع عدد من النواب ووزارة التضامن الاجتماعى التعليق على الامر .

من جانبه عبر المهندس نجيب سويرس رجل الاعمال المصرى عن استيائه من المذيعه وطريقتها فى التعامل مع اطفال هم فى الاساس من خارج بورسعيد يسعون لأكل العيش على حد تعبيره مؤكدا انه قام بتوكيل محاميه للذهاب الى بورسعيد للتصالح مع الجمارك وتوفير فرصة عمل مناسبة لهؤلاء الاطفال القادمين من سوهاج والفيوم وعدد من محافظات الصعيد من اجل العمل بالمنطقة الحرة فى بورسعيد .

وقد لقى قرار نجيب سوايرس استحسان عدد كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى اللذين اعلنوا عن تعاطفهم مع هؤلاء الاطفال اللذين تم التعامل معهم بطريقة قاسية خالية من الرحمة وبما يخالف القانون الذى يعاقب على التشهير بالاطفال تحت السن كما اشادت حركة شباب 6 ابريل بالموقف الذى اتخذه المهندس نجيب ساويرس تجاه هؤلاء الاطفال الاربعه .

من جانبة قدم محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان اعتذار رسمى عما بدر من مسئولة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة مؤكدا ان المحافظة لا تمتلك الكوادر اللازمه للتعامل مع هذه الامور وان المحافظة اتخذت قرار بشأن ما قامت به المذيعه من سوء تصرف لا تتناسب مع الاطفال .

وعلى الصعيد الاخر بررت الاعلامية التى قامت باجراء الحوار تصرفها بانها كانت تتصرف كوالدة لهؤلاء الاطفال بينما قام رواد مواقع التواصل الاجتماعى الهجوم عليها بدون مبرر على حد وصفها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.