الرئيسية » اخبار الرياضة » مدرب اسبانى لتولى مهمة تدريب نادى نجوم المستقبل
التعادل فى الاسبوع الاول
الفريق الصاعد للدورى الممتاز

مدرب اسبانى لتولى مهمة تدريب نادى نجوم المستقبل

تمكن نادى نجوم المستقبل الصاعد للدورى الممتاز للمرة الاولى فى تاريخه من التعادل أمام طلائع الجيش امس الاربعاء حيث تعادل الفريقين سلبيا وهو ما يمثل خطوة ايجابية لنادى نجوم المستقبل الذى يعانى من فراغ منصب المدير الفنى قبل بدء مسابقة الدورى باسبوع بعد استقاله المدير الفنى للفريق ضياء السيد بسبب بعض المشكلات والازمات التى مرة بها النادى فى الفترة الاخيرة .

واعلن رئيس النادى محمد الطويلة ان النادى حاول اكثر من مرة من التعاقد مع احد المدربين داخل مصر وخارجها الا ان الجميع طالب بعدد كبير من الصفقات التى لا يمكن للنادى ان يقوم بها بسبب ضعف الميزانية وسياسة النادى فى الاعتماد على ابناء النادى الذين ساهموا فى صعود الفريق بالدورى الممتاز مؤكدا ان النادى يحتوى على العديد من اللاعبين اصحاب الموهبة .

وأضاف الطويلة ان ادارة النادى تمكنت من التواصل مع المدرب الاسبانى انطوان كالديرون والذى ابدئ استعداده لتولى ادارة الفريق من خلال الاعتماد على لاعبى الفريق اصحاب الموهبة على ان يبداء العمل مع الفريق ابتداء من التاسع من الشهر الجارى ليستكمل المشوار فى منافسات الدورى مع الفريق .

وبين الطويلة ان النادى ومجلس الادارة لديهم ثقه كبيرة فى الكابتن علاء حسب الله الذى قاد الفريق فى المباراة الاولى فى الدورى وتمكن من تحقيق التعادل والحفاظ على توازن الفريق وتماسكه خلال الفترة الماضية عقب استقالة ضياء السيد من منصبة كمدير فنى للفريق بعدما تمكن من الصعود للدورى الممتاز للمرة الاولى فى تاريخ نادى نجوم المستقبل .

ومن الجدير باذكر ان نادى نجوم المستقبل تم تاسيسة عام 2007 على يد محمد الطويلة واستطاع خلال فترة قصيرة جدا من تكوين فريق قوى يعتمد على النجوم الشابة والمواهب الصغيرة ليصعد للدورى الممتاز 2018 وتم تغيير اسمه لنادى النجوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.