الرئيسية » اخبار الرياضة » أرسنال يتمكن من الفوز على تشيلسى فى البطولة الدولية بركلات الترجيح
الفوز على تشلسى
البطولة الدولية

أرسنال يتمكن من الفوز على تشيلسى فى البطولة الدولية بركلات الترجيح

تمكن نادى أرسنال الذى يلعب ضمن صفوفه المدافع المصرى محمد الننى من الفوز على النادى اللندنى فى الدربى الودى بركلات الترجيح بعدما تمكن أرسنال من ادراك التعادل مع تشلسى فى الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع ليلجأ حكم المباراة الى ركلات الترجيح والتى تمكن فيها المدفعجية من تحقيق الفوز بفضل الحارس بيتر تشيك الذى تمكن من صد ضربة جزاء ساهمت فى فوز فريقه بالمياراة .

ويعود نادى ارسنال الى العاصمة الانجليزية وذلك استعداد للمباراة الودية الاخيرة للفريق ضد لاتسيو الايطالى بستوكهولم الاحد المقبل وذلك استعداد لبطولة الدورى الانجليزى الممتاز الذى ينطلق فى الثانى عشر من اغسطس الجارى ويلتقى فيها ارسنال ببطل الدورى للموسم الماضى نادى مانشستر سيتى فى مباراة من اقوى مباريات الدورى الانجليزى الممتاز .

ويسعى ارسنال الى الاطمئنان على حالة الانسجام بين لاعبى الفريق والمدير الفنى الجديد اوناى اميرى قبل انطلاق الدورى الانجليزى حيث يسعى المدفعجية للحصول على مركز متقدم ببطولة الدورى الانجليزى ليتمكن من المشاركة فى دورى الابطال الاوربية البطولة الاقوى على الاطلاق والتى تعد حلم جميع الفرق الاوربية على حد سواء .

وشارك النجم المصرى محمد الننى فى مباراة الارسنال امام تشلسى فى دربى البطولة الدولية الودية فى ايرلندا فى مباراة الامس قدم خلالها مباراة جيدة وتعد هذه المباراة هى الاولى التى يشارك فيها الننى بشكل اساسى طوال المباراة منذ عودته من كأس العالم الذى شارك فيه مع منتخب مصر منتصف شهر يونيو الماضى ولم يتمكن المنتخب المصرى من تحقيق نتائج ايجابية فى مونديال روسيا 2018 والذى سمى بمونديال المفأجات .

وقد احتفل محمد الننى مع زملائه من الفريق عقب انتهاء المباراة الودية فى الدربى الانجليزى بايرلندا قبل الاستعداد لمباراة لاتسيو الايطالى الاحد المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.