الرئيسية » اخبار العالم » الافراج عن عهد التميمى بعد ثمان أسهر من الاعتقال فى السجون الاسرائيلية
الافراج عنها
ايقونة النضال الفلسطينى

الافراج عن عهد التميمى بعد ثمان أسهر من الاعتقال فى السجون الاسرائيلية

اعلنت القوات الاسرائيلية الافراج عن الناشطة السياسية عهد التميمى بعد اعتقال دام ثمان شهر بهتمه صفع وضرب احد الجنود الاسرائيلين اثناء الاحداث االخاصة باعلان القدس عاصمة للدولة الاسرائيلية وقالت السلطات الاسرائيلية ان عهد التميمى فى طريقها للضفه الغربية ومن جانبه عقدت عهد التميمى مؤتمر صحفى تؤكد فيه على استمرار النضال امام المحتل الاسرائيلى حتى يزول عن ارض بلادها .

وصرحت عهد التميمى فى مؤتمرها الصحفى ان الاحتلال الاسرائيلى مازال يحتجز العديد من الفتيات القاصرات ودون السن القانونى بالسجون الاسرائيلية ويلقون معاملة قاسية ولا ترقى للمعاملة الانسانية وانها ستتمر بالنضال حتى الافراج عن جميع السجينات الفلسطينيات مؤكده ان بعض هؤلاء السجناء يعانى من اصابات جسدية ناتجه عن سوء المعاملة .

وطالبت عهد التميمى اثناء المؤتمر الصحفى على ضرورة الوحدة الوطنية وتوحيد الصف الفلسطينى فى وجه الاحتلال الاسرائيلى الجبان وبينت ان هذه الرسالة جاءت على لسانها من قبل المعتقلات بالسجون الاسرائيلية ونقلت العديد من وسائل الاعلام الغربية والعربية وقائع المؤتمر الصحفى لعهد التميمى عقب الافراج عنها بعد اعتقال دام لمدة ثمان أشهر .

وتعد عهد التميمى ايقونه من ايقونات المقاومة الفلسطينه منذ صغرها حيث تبلغ عهد التميمى من العمر 17 عام حتى الان ولكنها عرفت فى الحادية عشر من عمرها عندما قامت بتهديد احد الجنود الاسرائيلين بلكمه وضربه عندما قاموا بالقاء القبض على والدتها ومنذ ذلك الحين عرفت عهد التميمى فى الاوساط الفلسطينيه باعتبارها رمز للمقاومة والشجاعه ضد الاحتلال الصهيونى .

من جانبة تتهم السلطات الاسرائيلة عهد التميمى بالمشاغبه والعنيفه وتتهم اسرتها بانها تستغل الفتاة من اجل اثارة الجنود الاسرائيلين وتصويرهم امام وسائل الاعلام الغربية من اجل الحصول على الشهرة والمال من خلال الظهور على وسائل الاعلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.