الرئيسية » اخبار التقنية » مومو لعبه مرعبه تبدأ برسالة عبر تطبيق واتساب فجرا
متحف الرعب بالصين
مستخدمى واتساب

مومو لعبه مرعبه تبدأ برسالة عبر تطبيق واتساب فجرا

انتشر خلال العشرة ايام الاخيرة صور مرعبة للعبه جديدة تسمى مومو حيث يقوم رقم مجهول بارسال رسالة نصية لمستخدمى واتساب تحمل معلومات شخصية عن المستخدم مرفقه بصور مرعبة تطالب فيها المستخدم باستكمال اللعبه والا قام مومو باخفاءة من على كوكب الارض وترفق الرسالة بصورة مرعبة لامرأة ذات عينين واسعتين وانف مستديرة وفم واسع .

وعندما يتلقى المستخدم معلومات شخصية عنه يبدأ فى الخوف واتباع التعليمات التى تتمثل فى عدم الاجابة على السؤال مرتين وعدم تكرار الكلمات التى يستخدمها المستخدم مرتين وفى حالة عدم اتباع التعليمات يقوم مومو بتهديد المستخدم بانه سيقوم بقتله ومحوه من على سطح الارض ويتم ارسال الرسالة لعدد كبير من المستخدمين بعدة لغات منها اللغة العربية .

وبدأ التعرف على اللعبة من خلال قيام احد المستخدمين بنشر رسائل مامو له على تطبيق فيس بوك ليساله مومو بعد ذلك لماذا قام بهذا الفعل دون اذنه ليتسبب بذلك فى ذعر صاحب الحساب الذى قام بحظر الرقم من قائمة المتصلين ومن خلال تتبع الرقم تم التوصل الى ان الرقم تابع لاحد المستخدمين بالعاصمة اليابانية طوكيو وقام باستخدام صور تابعه لمتحف الرعب فى الصين .

وقد قام عدد كبير من الخبراء بتحذير مستخدمى الواتس اب من التعاطى مع مومو فى حالة قيامه بارسال رساله لهم والقيام بحذف الرسالة دون قرأتها او الاطلاع على الصور المرعبة التى يتم ارسالها حتى لا يقوم بالانسياق وراء اللعبة نظرا لان الرسالة التى يتم ارسالها من قبل اللعبه تحمل معلومات شخصية عن المستخدمه مما يصيبه بالرعب .

ومن الجدير بالذكر ان هذه النوعية من الالعاب الخطيرة بات منتشر بشكل كبير عبر التطبيقات المتنوعه وتسبب فى العديد من حوادث الانتحار للاطفال والمراهقين اللذين ليس لديهم القدرة على السيطرة على الامور بعد تخويفهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.