الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاهلى وتاونشيب رولز البتسوانى بدور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا
دور المجموعات
دورى ابطال افريقيا

موعد مباراة الاهلى وتاونشيب رولز البتسوانى بدور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا

يستعد النادى الاهلى لخوض مباراة الجولة الثالثة من دورى ابطال افريقيا للاندية امام نادى تاونشيب رولز البتسوانى فى تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهرة بملعب برج العرب بالاسكندرية على ان تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بى ان سبورت الرياضية ويسعى النادى الاهلى الى تحقيق الفوز فى هذه المباراة المقامه على ارضه ووسط جماهيرة حيث ستشهد المباراة حضور ما يقرب من عشرة الالف مشجع .

ولا يمتلك المارد الاحمر بديلا عن الفوز فى هذه المباراة التى تعد بمثابة تصحيح المسار وتحققق للنادى فرصة للعودة للمنافسة فى البطولة بعد النتائج السيئة للفريق فى الجولتين الاولى والثانية بعد تحقيقة التعادل فى مباراته الاولى امام الترجى التونسى والخسارة من نادى كمبالا سيتى الاوغندى بهدفين نظيفين مما يهدد مشوار النادى الاهلى بالبطولة لهذا الموسم .

ويلعب الاهلى المباراة بعد عدد كبير من التغيرات ابرزها تغيير الجهاز الفنى بعد استقالة حسام البدرى حيث يتولى ادارة الفريق المدير الفنى باتريس كارتيرون المدرب السويسرى الذى قاد الفريق فى معسكره الاخير فى كروتيا كما تعاقد الاهلى مع عدد من نجوم الكرة لتعزيز خط دفاع النادى الذى يعانى من النقص العددى منذ فترة وكان على راس هذه التعاقدات التعاقد مع الاعب ساليف كوليبالى .

ويستعين كارتيرون بعناصر الخبرة فى الفريق لتحقيق الفوز من بينهم مؤمن زكريا العائد من الاعارة من نادى اهلى جدة السعودى والمهاجم الدولى وليد ازارو بالاضافة الى وليد سليمان وسعد سمير وعلى معلول وغيرهم من العناصر المؤثرة بالفريق من اجل حصد الثلاث نقاط قبل خوض مباراة الذهاب فى الثامن عشر من شهر يوليو الجارى ببتسوانا .

من جانبه طمئن المدير الفنى الجديد كارتيرون جماهير النادى الاهلى مؤكدا جاهزية الفريق لخوض المباراة الحاسمة والهامة بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.