الرئيسية » اخبار مصر » اللواء عادل لبيب ينفى شائعات القاء القبض عليه
محافظ قنا الاسبق
محافظ الاسكندرية الاسبق

اللواء عادل لبيب ينفى شائعات القاء القبض عليه

نفى اللواء عادل لبيب محافظ الاسكندرية وقنا ووزير التنمية المحلية الاسبق الاخبار التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى من القاء القبض عليه بتهمة الفساد والاستيلاء على المال العام اثناء تأديته لمهام عمله كمحافظ لمحافظة قنا والحصول على رشاوى من مناجم الذهب فى قنا وأكد اللواء عادل لبيب ان هذه الاخبار عارية تمام عن الصحة .

وأضاف لبيب فى حديثة لوسائل الاعلام ان تاريخه ناصع البياض والجميع يشهد بذلك مؤكدا انه يعيش حياته بشكل طبيعى مع اسرته فى مسقط رأسه محافظة الاسكندرية وسط احفاده مشددا على ضرورة التعرف على مروجى الشائعات والاكاذيب ومحاسبتهم بتهمة السب والقذف واتهام الناس بالباطل وأضاف انه يجب على مروجى الشائعات ان يضعوا الله نصب اعينهم ويتقوا ربهم .

من جانبه اكد النائب مصطفى بكرى ان اهالى قنا يكنون حبا عميقا للواء عادل لبيب الذى قدم العديد من الخدمات للمحافظة واهلى محافظة قنا يعلمون ذلك جيدا وأضاف انه قام بالاتصال باللواء عادل لبيب بعد نشر تلك الاخبار للاطمنان عليه الا انه أكد ان هذه الاخبار كاذبة تمام وسخر اللواءء عادل لبيب من مثل هذه الاخبار التى لا يمكن ان يصدقها عقل على حد قوله .

من جانبه رفض اللواء عادل لبيب الاجابة عند سؤاله اذا ما كان ينوى الرجوع للعمل العام من جديد موضحا انه الان يمارس حياته لشكل افضل حيث انه يمتلك وقت للقرأة ومتابعه الشأن العام موضحا انه لا يرغب فى الحديث عن العودة للعمل العام فى الوقت الراهن وربما تشهد الايام المقبلة على تغيير وجهة نظره وفق لتقدير الموقف العام .

يذكر ان اللواء عادل لبيب قام بالخدمة فى العمل العام عدة سنوات كمحافظ لمحافظتى قنا والاسكندرية ثم وزير للتنمية المحلية وذلك فى عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك قبل ثورة ال25 من يناير المجيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.