الرئيسية » اخبار الرياضة » مودريتش يعبر عن سعادته لتأهل منتخب بلاده للمربع الذهبى
لوكا مودريتش
قائد منتخب كروتيا

مودريتش يعبر عن سعادته لتأهل منتخب بلاده للمربع الذهبى

أعرب قائد المنتخب الكرواتى لوكا مودريتش عن سعادته الغامرة من قدرة بلاده على تخطى المنتخب الروسى والوصول للمربع الذهبى بعد غياب دام ما يقرب من عشرون عام حيث كانت المرة الاخيرة التى يتأهل فيها منتخب كروتيا للمربع الذهبى بمونديال فرنسا 1998 وحصل خلالها على المركز الثالث وفاز بالميداليا البرونزية وهو يكرر الانجاز الان ويتأهل للمربع الذهبى من جديد فى مونديال روسيا على حساب اصحاب الارض .

وأضاف مودريتش ان منتخب بلاده لم يتمكن من السيطرة على المباراة خلال الشوط الاول الا ان الامور سريعا ما عادت اليه من جديد وتمكن من السيطرة على المباراة خلال احداث الشوط الثانى وبرغم التقدم لم يستطع منتخب كروتيا الحفاظ على هذا التقدم مما جعل المباراة تتجه نحو ركلات الترجيح مؤكدا ان منتخب بلاده يستحق الفوز بجدارة وانه كان الافضل فى الميدان .

وكان مودريتش قد قام بتسديد الركلة الثالة من ركلات الترجيح وكانت ركلة درامية حيث تمكن حارس مرمى منتخب روسيا من التصدى لركلة الجزاء الا انها اصطدمت بالقائم الايمن وعادت للمرمى من جديد لتعلن تأهل المنتخب الكرواتى وخسارة منتخب روسيا الذى كان يطمجفى الوصول للمربع الذهبى .

وقال مودريتش خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة ان اللاعبين والجهاز الفنى سوف يحتفلون بهذه اللحظة التاريخية الان ومن ثم يقومون بالاعداد لمباراة منتخب انجلترا مؤكدا ان لدى الفريق وقت كاف للاستشفاء والتدريب لملاقاة منتخب انجلترا ومن المقرر ان تقام المباراة يوم الاربعاء المقبل بالعاصمة الروسية موسكو حيث تذاع المباراة على الهواء مباشرة فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت القاهرة عبر مجموعة قنوات بى ان سبورت .

من جانبة اعربت الجماهير الكرواتية عن سعادتها لتاهل منتخب بلادها الى الدور نصف النهائى عقب مباراة درامية شهدت صعود وهبوط معبرين عن ثقتهم فى منتخب بلادهم ولاعبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.