الرئيسية » اخبار الرياضة » ساليف كوليبالى بديل وليد ازارو فى القائمة الافريقية
القيد بالقائمة الافريقية
لاعب النادى الاهلى

ساليف كوليبالى بديل وليد ازارو فى القائمة الافريقية

قرر النادى الاهلى قيد المدافع ساليف كوليبالى فى القائمة الافريقية كبديلا عن النجم وليد ازارو الذى انتقل من النادى الاهلى الى الدورى الصينى فى واحدة من اغلى صفقات النادى الاهلى فى التاريخ والتى تقدر بقيمة 180 مليون جنية مصرى بالاضافة الى حصول النادى الاهلى على 15 % من قيمة اللاعب فى حالة تسويقة بعيدا عن الدورى الصينى مستقبلا .

وكان ساليف كوليبالى اخر صفقات النادى الاهلى التى تم الاعلان عنها بعد طلب المدير الفنى للنادى الاهلى باتريس كارتيرون بضم المدافع كوليبالى الى صفوف القلعه الحمراء التى تعانى من نقص عددى بخط الدفاع وبالفعل قام النادى الاهلى بالتواصل مع النادى الامريكى الذى كان يلعب له اللاعب المالى وتم انهاء الصفقه بعد اجراء كوليبالى للكشف الطبى بالقلعه الحمراء .

وبالرغم من ان ساليف كوليبالى يبلغ من العمر 30 عام الا ان المدير الفنى للنادى الاهلى اصر على التعاقد معه حيث ان كارتيرون على دراية بمهارات اللاعب الذى كان يدربه مع فاريق مازيمبى الكونغولى وساهم فى مساعدة الفريق فى الحصول على لقب بطل دورى ابطال افريقيا عام 2015 واعتبره كارتيرون واحد من اهم عناصر الدفاع التى تعاقد معها النادى الاهلى .

وعقب انتهاء الكشف الطبى وتوقيع العقود ظهر اللاعب فى المران الصباحى بمعسكر النادى الاهلى المقام فى كروتيا حاليا وهو يشارك مع زملائة فى التدريبات الاولى له مع الفريق وكان النادى الاهلى قد ابدى موافقته على كافة الشروط التى طالب بها اللاعب ذو الثلاثون عام ساليف كوليبالى وتم التعاقد معه لمدة موسمين ابتداء من الموسم الحالى .

ويسعى النادى الاهلى من خلال صفقاته التى تم الاعلان عنها والاخرى التى سيتم ابرامها خلال الفترة المقبلة للعودة وبقوة فى حصد الالقاب والبطولات خاصة بطولة الامم الافريقية والمشاركة فى بطولة كأس العالم للاندية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.