الرئيسية » اخبار الرياضة » قائد منتخب المكسيك يسخر من نيمار بعد خروج البرازيل من الدور ربع النهائى
الخروج من المونديال
منتخب البرازيل

قائد منتخب المكسيك يسخر من نيمار بعد خروج البرازيل من الدور ربع النهائى

سخر نجم وقائد منتخب المكسيك اندرياس خواردادو من نيمار دا سلفيا لاعب منتخب البرازيل بعد خروج منتخب البرازيل من الدور ربع النهائى على يد المنتخب البلجيكى بنتيجه 2-1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى دور ال8 من منافسات بطولة كأس العالم وقال اندرياس عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر ” من سيذهب الى المنزل الان ؟؟ ” وذلك فى أشارة الى نجم منتخب البرازيل نيمار دا سلفيا .

وكانت هذه السخرية فى حقسقتها ردا على نيمار الذى ابتداء ذلك عندما خرج منتخب المكسيك من الدور ال16 بعد خساراته من منتخب البرازيل 2-0 وقال نيمار ان منتخب المكسيك تحدثوا كثيرا والان سيذهبون الى المنزل لذا فان اندرياس استغل خروج البرازيل وقام برد السخرية بسخرية مشابه فور خروج البرازيل من البطولة التى تشهد العديد من المفاجأت .

ومن المقرر ان يلتقى المنتخب البلجيكى مع نظيره الفرنسى فى الدور نصف النهائى يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت القاهرة على ان يتم بث المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعه قنوات بى ان سبورت الرياضية والتى حصلت على الحق الحصرى فى بث مباريات بطولة كأس العالم فى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

ومن الجدير بالذكر ان المنتخب البلجسكى صعد الى الدور نصف النهائى للمرة الاولى منذ عام 1986 بعد الفوز المفاجئ على البرازيل احدى الفرق التى كانت مرشحه وبقوة للحصول على لقب البطولة لهذا المونديال مونديال روسيا 2018 الا ان معظم الفرق التى تم توقعها للفوز باللقب قد غادرت البطولة مبكرا وعلى رأسها المانيا والارجنتين والبرتغال ثم يليها اسبانيا والبرازيل .

وبذلك يصبح المنتخب الفرنسى اول الفرق المرشحه للفوز بلقب بطل كأس العالم فى روسيا 2018 ما لم تكشف المباريات القادمة عن مفاجأت جديدة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.