الرئيسية » اخبار مصر » توفيق عكاشة يقيم حفل زفافه على الاعلامية حياة الدرديرى باحد المراكب النيلية
البرلمانى توفيق عكاشة
الاعلامية حياة الدرديرى

توفيق عكاشة يقيم حفل زفافه على الاعلامية حياة الدرديرى باحد المراكب النيلية

اقام الاعلامى والبرلمانى السابق توفيق عكاشة حفل زفافه على الاعلامية حياة الدرديرى المذيعه بقناة الفراعيين مساء امس الاثنين على احدى المراكب النيلية بالقاهرة وسط حضور اقتصر على الاهل والاصدقاء المقربيين للعروسين وكان الاعلامى توفيق عكاشة قد اعلن الغاء الحفل الذى كان مقرر عقدة فى احدى الفنادق الكبرى بالقاهرة لم يتم اقامة الحفل بشكل مفاجئ فى احدى المراكب النيلية بالقاهرة.

وكان توفيق عكاشة قد اعلن مسبقا انه تم عقد القران بينه وبين الاعلامية حياة الدرديرى بمنزل عائلتها بالبحيرة يوم الجمعه الماضى وجاء ذلك بشكل مفاجئ وبعد ايام قليلة من اعلان توفيق عكاشة عن حبه للاعلامية حياة الدرديرى فى احدى البرامج التلفزيونية التى تم عرضها خلال شهر رمضان المبارك .

ومن الجدير بالذكر ان حياة الدرديرى هى اعلامية مصرية تخرجت من كلية الاعلام والصحافة بجامعه الازهر وبدأت مشوارها كصحفية فى جريدة صوت الامة لتنتقل بعدها الى العمل كمراسلة بالتلفزيون المصرى وتزوجت جياة الدرديرى زوجها الاول فى سن صغيرة وانجبت ثلاثة ابناء الا ان زواجها لم يستمر بسبب الخلافات بينها وبين زوجها والدته على حد قولها .

وعملت حياة الدرديرى مع توفيق عكاشة عدة سنوات وذلك منذ افتتاج قناة الفراعيين التى يمتلكها توفيق عكاشة منذ انطلاقها وحتى تم اغلاق القناة العام الماضى ، واعرب توفيق عكاشة فى عدة مناسبات انه يكن تقديرا كبيرا للاعلامية حياة الدرديرى والتى اعتبرها ابنه له فى المجال الاعلامى .

يذكر ان الاعلامى توفيق عكاشة قد نجح فى الانتخابات البرلمانية السابقة الا انه تم اسقاط ضويته من مجلس الشعب وذلك يعد قيامه باستقبال السفير الاسرائيلى فى منزله فى تطبيع صريح وعلنى مع العدو الصهيونى هذا بالاضافة الى قيامه بالسب لعدد من معارضيه من اعضاء البرلمان ليتخذ البرلمان بعدها قرار باسقاط عضويته بتصويت الاعضاء .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.