الرئيسية » منوعات » مهرجان بياف السينمائى يكرم الاعلامية لميس الحديدى
تكريم مهرجان بياف
الاعلامية المصرية

مهرجان بياف السينمائى يكرم الاعلامية لميس الحديدى

كرٌم مهرجان بيروت السينمائى العالمي ” بياف ” الاعلامية لميس الحدسدى وذلك ضمن فاعليات الدورة التاسعه للمهرجان والتى اقيمت فى العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور نخبة من الاعلاميين والفنانين العرب والعالميين  للمهرجان وقام تونى خليفة بتسليم الجائزة للاعلامية المصرية لميس الحديدى التى عبرت عن سعادتها للحصول على هذا التكريم من قبل الدولة البنانية الشقيقة التى تناضل من اجل الحرية منذ قديم الازل .

وأضافة لمبس الحديدى ان الوطن العربى عجز عن تحقيق الديمقراطية والحرية فى الاوطان العربية كما انه عجز فى العبور للادوار المتقدمه فى كأس العالم الا ان الشعوب العربية لديها قدرة على تقديم الفن والسعاده وهذا ما يحتاج اليه العالم العربى فى الوقت الحالى مع توالى الانتكاسات والتى يجب على الاعلام المصرى والعربى تدعيم ومساندة هذه القوة الناعمه للخروج من ازماته السياسية المتلاحقة .

من جانبة عبر الاعلامى تونى خليفة الذى قام بتقديم الجائزة عن تقديرة للاعلامية لميس الحديدى التى تعد واحدة من ابرز الاعلاميين فى الوطن العربى ومصر معبرا عن امتنانه لمصر التى وقفت الى جواره كثير وساعدته على التطور فى المجال الاعلامى ليبنى اسما له مؤكدا انه عندما دعى لتكريم لميس الحديدى فى المهرجان لم يتردد لدقيقة واحده .

وبالاضافة الى لميس الحديدى فقد قام المهرجان بتكريم 51 شخصية اعلامية وفنية من مختلف انحاء العالم خلال دورته التاسعه التى اقيمت على شرف الفنان الراحل العالمى عمر الشريف الذى قدم الكثير من الاعمال الفنية الرائعه على مستوى العالم وساهم فى تطور السينما المصرية والعربية بشكل عام .

وعقب حصول لميس الحديدى على الجائزة قام الاعلامى عماد الدين اديب بتقديم التهنئة الى لميس الحدسدى متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح حيث يعد عماد اديب شقيق زوجها الاعلامى عمرو اديب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.