الرئيسية » منوعات » الغاء حفل عقد قران توفيق عكاشة وحياة الدرديرى المقرر له الاثنين المقبل
البرلمانى توفيق عكاشة
الاعلامية حياة الدرديرى

الغاء حفل عقد قران توفيق عكاشة وحياة الدرديرى المقرر له الاثنين المقبل

اعلن الموقع الرسمى لقناة الفراعيين التى يمتلكها الاعلامى والبرلمانى السابق توفيق عكاشة انه تم الغاء حفل الزواج المقرر اقامته الاثنين المقبل فى احدى فنادق القاهرة للاعلامى توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديرى حيث اعلن عكاشة عقد قرانه رسميا على الاعلامية حياة الدرديرى مساء امس الجمعه فى قريد بدر بالبحيرة مسقط رأس الاعلامية حياة الدرديرى وبحضور والدها وشقيقها .

وقال البيان الذى صدر عن عكاشة انه تم الاكتفاء بالحفل العائلى الذى تم امس الجمعه وانه سيتم الغاء الحفل الذى كان من المقرر اقامته الاثنين المقبل بحضور العائلتين الا ان العروسين قررا الغاء الحفل واقتصار الامر على حفل عقد القران الذى تم الجمعه الماضية بقرية بدر بالبحيرة وقد قام عدد من المؤسسات الصحفية بتقديم التهنئة لتوفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديرى على عقد القران .

وشهدت العلاقة بين توفيق عكاشة وحياة الدرديرى العديد من المواقف المتأرجحه بين الذم والمدح حيث عملا الاثنين معا فى قناة الفراعيين وقام توفيق عكاشة بانتقاد الاعلامية حياة الدرديرى اكثر من مرة على الهواء مباشرة كما كانت حياة الدرديرى تنتقد توفيق عكاشة على القناة ذاتها التى كان يمتلكها الاخير وذلك قبل قرار اغلاق القناة .

الا ان توفيق عكاشة قام مؤخرا بالظهور على احد البرامج التلفزيونية واعلانه ان حياة الدرديرى هى حبة الاول والاخير وانه مدين له بحياته حيث انقذت حياة الدرديرى توفيق عكاشة اكثر من مرة وقدمت له الدعم فى العديد من المشكلات التى تعرض لها مؤخرا وذلك من خلال تصريحات عكاشة ببرنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس والتى تقدمه الاعلامية بسمة وهبة .

وعقب اعلان توفيق عكاشة عن حبة لحياة الدرديرى فوجئ الوسط الاعلامى بقيام عكاشة باعلان عقد قرانه على الاعلامية حياة الدرديرى مساء امس فى حفل عائلى صغير وبحضور والدها وشقيقها الاصغر اسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.