الرئيسية » اخبار الرياضة » ترحيل عمر عصر بطل مصر فى تنس الطاولة من دورة العاب البحر المتوسط المقامه فى اسبانيا
لاعب النادى الاهلى
دورة العاب البحر المتوسط

ترحيل عمر عصر بطل مصر فى تنس الطاولة من دورة العاب البحر المتوسط المقامه فى اسبانيا

قرر الاتحاد المصرى لتنس الطاولة ترحيل اللاعب عمر عصر من بعثة المنتخب المصرى المشاركة فى دورة العاب البحر المتوسط لهذا العام التى تستضيفها اسبانيا وفى بيان صدر ان الاتحاد اكد من خلاله انه تم ترحيل اللاعب بسبب ما بدر منه اثناء مباراته امام تركيا والتى قال فيها عبارات تسئ لمصر وعبر من خلالها عن عدم رغبته فى تمثيل مصر فى المحافل الدولية .

وجاء هذا القرار بناء على توصيات من عضو الاتحاد المصرى لتنس الطاولة والادارى بالبعثة محمد نور حيث رفع محمد نور مذكرة للمهندس علاء مشرف ممثل الاتحاد الدولة لتنس الطاولة وتم التشاور مع عدد من المسئولين بالاتحاد الدولى للعبه والمهندس معتز عاشور رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة وتم اتخاذ القرار بوقف اللاعب وترحيلة من دورة العاب البحر المتوسط الى مصر مؤكدين ان مصر والوطن فوق اى اعتبارات اخرى .

وقام مسئول بعثة المنتخب المصرى لدورة العاب البحر المتوسط باخبار المنظمين عن توقف عمر عصر عن باقية مبارياته فى الدورة وتعديل موعد ترحيلة وعودته الى مصر ومن جانبة اكد اللاعب عمر عصر عبر صفحته على فيس بوك ان هذه الالتهامات عاريه تمام عن الصحه وانه يتشرف بتمثيل بلاده فى كل وقت وفى كل مكان وانهى عباراته بمطالبه محبية من المصريين بالدعاء له لانه تم ظلمه من قبل الاتحاد .

وصرح محيى فودة وكيل اعمال اللاعب انه من المقرر ان يقوم عمر عصر بعقد مؤتمر صحفى عقب عودته الى مصر لتوضيح ما تعرض له من مضايقات منذ تولى معتز عاشور رئاسة الاتحاد المصرى لتنس الطاولة والكشف عن ملابسات الامر الذى تسبب فى ترحيله الى مصر .

من الجدير بالذكر ان عمر عصر المصنف الاول عالميا فى تنس الطاولة وبطل القارة الافريقية لعدة سنوات حيث لعب عمر عصر ضمن صفوف النادى الاهلى ثم انتقل الى نادى مارسليا الفرنسى على سبيل الاعاره من النادى الاهلى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.