الرئيسية » اخبار الرياضة » مارادونا يطمئن جماهيره عقب وعكه صحية اصابته اثناء مباراة الارجنتين ونيجيريا
مباراة الارجنتين
ازمة صحية

مارادونا يطمئن جماهيره عقب وعكه صحية اصابته اثناء مباراة الارجنتين ونيجيريا

طمئن لاعب كرة القدم الارجنتينى الاسبق مارادونا جماهيره الغفيرة حول العالم عن اوضاعه الصحية بعد ان اصيب بوعكه صحية بملعب المباراة اثناء متابعه مباراة بلاده الارجنتين ضد نيجيريا ضمن منافسات دور المجموعات حيث انفعل مارادونا بشدة ما بين الشوطين بعد تعادل بلاده مع نيجيريا قبل ان يحرز مسيى هدف التقدم فى الدقائق الاخيرة من عمر المباراة وتم نقله الى غرفه خارج المقصورة التى كان يتابع المباراة من خلالها .

واكد مارادونا فى تغريده على تويتر انه رفض الذهاب الى المستشفى لتلقى العلاج مؤكدا انه كان يصطحب فريقه الطبى معه داخل المقصورة واثناء مشاهدة المباراة وانه شعر بالم فى رقبته بين الشوطين وتلقى العلاج اللازم لذالك مؤكدا انه كان سعيد للغاية عندما احرز ميسى هدف التقدم لبلاده وضمن تأهل الارجنتين الى الدور ال16 فى منافسات كأس العالم .

وشهد منتخب الارجنتين تعثر فى الصعود للدور ال16 من كأس العالم بعد هزيمته المدوية امام منتخب كروتيا بثلاثة اهداف دون رد مما تسبب فى قلقل الجماهير الارجنتينية حول امكانية صعود الارجنتين الى الدور ال16 غير ان مباراة نيجيريا كانت الحاسمه فى صعود الارجنتين على حساب المنتخب النيجيرى واسعد الجماهير الارجنتينيه ونجم كرة القدم الاسطورة الارجنتينيه مارادونا .

وكان نجم كرة القدم دييغو مارادونا قد توجه لروسيا منذ بداية منافسات كأس العالم فى منتتصف الشهر الماضى لمتابعه مباريات بلاده مع الجماهير الارجنتينه ومحفزا للاعبين حيث بأمل مارادونا وجماهير الارجنتين فى حصول الارجنتين على بطولة كأس العالم حيث تعد الارجنتين من المنتخبات المرشحه للحصول على اللقب الى جانب المانيا واسبانيا والبرتغال .

ومن المنتظر ان تلتقى الارجنتين مع منتخب فرنسا فى الدور ال16 من منافسات كأس العالم فى الثلاثون من الشهر الجارى فى الساعه الرابعه عصرا فى لقاء وصفه المحللون بالنهائى المبكر للغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.