الرئيسية » اخبار الرياضة » باتريس كارتيرون الاقرب لخلافة حسام البدرى لتدريب النادى الاهلى
تدريب النادى الاهلى
المدرب الفرنسى

باتريس كارتيرون الاقرب لخلافة حسام البدرى لتدريب النادى الاهلى

اصبح النادى الاهلى على بعد خطوات من التعاقد مع الفرنسى باتريس كارتيرون لتوالى مهمة تدريب النادى الاهلى خلفا لحسام البدرى وايقاف نزيف النقاط التى تعرض له النادى الاهلى فى الفترة الاخيرة لحسام البدرى بالنادى الاهلى ويأمل النادى الاهلى ان يحقق كارتيرون نتائج جيدة مع النادى الاهلى بالرغم من فشله فى نادى النصر السعودى وعدم تحقيقه لاى بطولة بالدورى السعودى .

وكان النادى الاهلى قد تخلى عن فكرة استقدام مدير فنى على مستوى عالمى بعد استقالة تركى ال شيخ من رئاسة النادى الاهلى الشرفية وتوقف الدعم المالى الذى كان يقدمه  تركى ال شيخ للنادى حيث كان من المقرر ان يدعم ال شيخ صفقه للنادى الاهلى للتعاقد مع رامون دياز او سبالتى كمدير فنى للنادى الاهلى .

وعقب استقالة ال شيخ من منصبه قام رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب بتشكيل لجنه لدراسة التعاقد مع مدير فنى اجنبى براتب لا يزيد عن 100 الف دولار وهو ما رفضه عدد كبير من المدربين المطروحين على طاولة اللجنه حتى استقر الامر على التفاوض مع الفرنسى كارتيرون الذى له تاريخ جيد بالقارة الافريقية حيث درب نادى مازمبى الكونغولى وحقق لقب بطل دورى ابطال افريقيا مرة من قبل .

كما درب كاتيرون نادى وادى دجلة المصرى من قبل مما جعل لجنة الكرة المسئولة عن التعاقد تتحفظ على الامر الا ان حسام غالى منسق لجنة الكرة بالنادى الاهلى استطاع اقناع اللجنة بامكانية تحقيق النادى لنتائج جيدة بتولى كارتيؤون مهمة تدريب النادى خلال الفترة القادمة خاصة وان كارتيرون ابدى موافقته على امكانية تدريب النادى الاهلى المصرى .

ووفق لكل تلك المعطيات اصبح من المتوقع ان يقوم كارتيرون بتولى مهمة تدريب القلعه الحمراء خلفا لحسام البدرى الذى قدم استقالته منذ مايو الماضى عقب سلسة من النتائج السلبية للفريق منها الخروج من منافسات كأس مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.