الرئيسية » اخبار الرياضة » رئيس الشيشان يستقبل محمد صلاح استقبال خاص ويصرح انه الافضل فى العالم
رمضان قديروف
رئيس الشيشان

رئيس الشيشان يستقبل محمد صلاح استقبال خاص ويصرح انه الافضل فى العالم

حرص رئيس جمهورية الشيشان على اصطحاب نجم منتخب مصر الاول محمد صلاح الى ملعب المران الاول للمنتخب من اجل اللقاء التحية على الجماهير الشيشانية والمصرية ، حيث توجهت بعثة المنتخب الى ملعب ” أحمد ارينا ” بالعاصمة الشيشانية جروزنى لخوض المران الاول دون محمد صلاح الذى يعمل على استكمال برنامجه العلاجى الذى شارف على الانتهاء .

الا ان رئيس الشيشان توجه الى فندق اقامة المنتخب الوطنى وطالب محمد صلاح بالتوجه الى الملعب لالقاء التحية على الجماهير الشيشانية الغفيرة التى ترغب فى رؤيته حيث بلغ عدد المشجعين 80 الف مشجع حضروا مران المنتخب الاول على ارض الملعب وبالفعل استجاب محمد صلاح وذهب لتحية الجماهير بصجبة رئيس الشيشان رمضان قديروف .

وقال رمضان قديروف ان محمد صلاح لاعب من اهم لاعبى العالم وتحبه الجماهير الروسية الشيشانية التى لم تتعرف على اى لاعب من منتخب مصر سوى محمد صلاح نظرا لشهرته العالمية منذ تالقه مع نادى ليفربول وحصولة على جائزة الحذاء الذهبى لهداف الدورى الانجليزى ، وخلال جولة محمد صلاح مع رئيس الشيشان كان بصحبته نائب مفتى جمهورية الشيشان الذى يجيد العربية وقام بالترجمه الفورية لصلاح والرئيس رمضان قديروف .

من جانبة صرح محمد صلاح خلال تحيه الجماهير ان معنوياته مرتفعه للغاية وانه سيكون جاهز من اجل المشاركة مع المنتخب خلال مبارياته بكأس العالم مع عدم التاكد من مشاركته فى المباراة الاهم وهى مباراة مصر الاولى امام الاروجوى الجمعه المقبل والتى ستحدد بشكل كبير قدرة المنتخب الوطنى على الصعود للدور ال16 بالبطولة العالمية بروسيا 2018 .

وبشكل عام فقد لقى منتخب مصر لكرة القدم استقبال حافل فى جمهورية الشيشان على المستوى الاعلامى والرسمى والجماهيرى مما ساهم فى رفع معنويات اللاعبين والتاكيد على القتال من اجل الفوز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.