الرئيسية » منوعات » حادث طريق القاهرة السويس يسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة اثنين اخرين
حوادث الطرق فى مصر
تصادم سيارة نقل بثلاثة ملاكى

حادث طريق القاهرة السويس يسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة اثنين اخرين

لقى ثلاثة اشخاص مصرعهم واصيب اثنين اخرين فى حادث تصادم على طريق القاهرة السويس الصحراوى والذى وببعد 500 متر عن الطريق الدائرى يوم امس الاحد ، وعلى الفور تم الاتصال بادراة المرور من قبل المسافرين والمارة على طريق القاهرة السويس الصحراوى للتوجه قوات امنية لازالة شواغل الطريق والتحقيق فى ملابسات الحادث وتم تحرير محضر بالواقعه مع استمرار عمل قوات الامن بموضع الحادث .

وكشفت التحريات عن تصادم سيارة نقل كبرى بثلاثة سيارات ملاكى فى آن واحد حيث قامت السيارة النقل بدهس احدى السيارات ورفع الاخرى للاعلى وذلك خلال ساعات النهار مما اسفر عن مصرع احد السائقين بالملاكى فور وقوع الحادث بينما تم نقل باقى الاصابات الى احدى المستشفيات العامه القريبة ليتم الاعلان فيما بعد عن مصرع شخصين اخريين على اثر هذا الحادث .

وعلق عدد كبير من المارة مؤكدين ان سائق العربة النقل هو من تسبب فى وقوع الحادث وربما يكون كان تحت تاثير مخدر ما ، وتعد مصر واحدة من اكثر الدول التى تشهد حوادث على الطرق السريعه والتى تعد واحده من عوامل الوفيات فى مصر التى لا يستهان بها وترتفع بمعدلات سنوية بشكل مستمر .

وبعد عدة ساعات من وقوع الحادث قامت الاوناش التابعه لادارة المرور بازالة كافة شواغل الطريق العام وبدء تشغيل الطريق من جديد وذلك بعدما وجه  اللواء عصمت الاشقر على ضرورة اتخاذ اللازم لتيسير الطريق من جديد خاصة خلال شهر رمضان المبارك وتزاحم الطرق خلال فترات الزروة والساعات الاخيرة من النهار قبل غروب الشمس .

ومن الجدير بالذكر ان مصر احتلت المركز الاول فى الوفيات الناتجه عن حوادث الطرق عام 2014 بعدد وفيات بلغت 14 الف قتيلا الى جانب الجرحى  ومازالت مصر تعانى من مشكلات حوادث الطرق الناتجه عن اخطاء شخصية وادارية فى البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.