الرئيسية » اخبار مصر » علاء مبارك فى مسجد الحسين لاداء الصلاة والجماهير تحتشد لالتقاط الصور له
الصلاة فى الحسين
نجل الرئيس المعزول

علاء مبارك فى مسجد الحسين لاداء الصلاة والجماهير تحتشد لالتقاط الصور له

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعى وعدد من وسائل الاعلام المرئية صور لنجل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وهو يؤدى صلاة الفجر صباح أمس الجمعه بمسجد الحسين حيث تواجد علاء مبارك بالمسجد قبل بدء الصلاة بنصف ساعه قام خلالها بقرأة القران الكريم من بعدها تم رفع الاذان واداء الصلاة حيث حرص علاء مبارك على التواجد بالصفوف الاخيرة بالمسجد .

وعقب انتهاء الصلاة تجمع عدد كبير من المواطنون لاتقاط الصور لنجل الرئيس الاسبق بالرغم من وجود حراسة شخصية له مكونه من اربعه افراد اضافة الى تواجد عدد من عناصر الشرطة فى ظهور هو الخامس لعلاء مبارك وسط الجماهير وفى انحاء متفرقه من القاهرة الكبرى وخاصة الاجياء الشعبية منها .

ومن بين الاماكن التى تواجد بها علاء مبارك من قبل ظهوره فى مقهى الفيشاوى الشهير بالحسين مع عدد من اصدقائه ثم ظهورة فى احدى المطاعم الشعبية فى السيدة زينب بالقاهرة كما ظهر نجل الرئيس المعزول محمد حسنى مبارك فى عزاء والد النجم محمد ابو تريكة وسط استقبال كبير من قبل نجوم الكرة المصرية وذلك لغياب محمد ابو تريكة عن عزاء والده .

ومؤخرا ظهر علاء مبارك فى احدى شوارع مصر الجديدة برفقه جمال مبارك اثناء احتفالات الجماهير المصرية بوصول مصر لنهائى امم افريقيا وهو ما اثار حفيظة عدد من شباب الثورة المشاركين فى ثورة الخامس والعشرون من يناير حيث يمثل ظهور علاء وجمال مبارك على الساحه السياسية المصرية من جديد يمثل امر مقلق لشباب الثورة الذى قاد الثورة من اجل تغير النظام الفاسد الذى كان يمثله حسنى مبارك ونجله جمال مبارك .

ويعد علاء مبارك الابن الاكبر للرئيس السابق محمد حسنى مبارك والذى تم اتهامه فى عدة تهم إبان ثورة الخامس والعشرون من يناير من بينها اهدار المال العام واستغلال السلطة الا ان القضاء المصرى برأه من التهم الموجه اليه ليعود علاء مبارك وشقسقه جمال الى الواجهة من جديد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.