الرئيسية » اخبار الرياضة » البرتغال تفوز بثلاثية نظيفه أمام الجزائر استعداد لكأس العالم
مدرب البرتغال
فرناندو سانتوس

البرتغال تفوز بثلاثية نظيفه أمام الجزائر استعداد لكأس العالم

فاز منتخب البرتغال لكرة القدم على نظيرة الجزائرى بثلاثة اهداف دون رد وذلك فى المباراة الودية الاخيرة ضمن الاستعدادات لكأس العالم وبذلك يكون منتخب البرتغال الذى سيواجه المغرب فى دور المجموعات بكأس العالم  فاز بكافة اللقاءات التى جمعت بينه وبين المنتخبات العربية حيث تعادل مع تونس 2-2 وفاز على مصر 2-1 ليعود ويسحق الجزائر بثلاثية نظيفة .

وقد سيطر منتخب البرتغال على مجريات اللقاء منذ اللحظة الاولى حيث لم يتمكن محاربو الصحراء بقيادة رياض محرز باحداث اى خطورة على مرمى منتخب البرتغال حيث لعبة المباراة فى قلب العاصمة البرتغالية لشبونة على ملعب النور وسط حضور جماهيرى ترحيبا بكريستيانو رونالدو الذى عاد للمشاركة فى صفوف المنتخب بعد راحة حصل عليها بعد مشاركته بنهائى دورى ابطال اوربا .

من جانبه اكد قائد فريق الجزائى كارل مجانى ان المنتخب الجزائرى يمر بمرحلة صعبه خلال هذه الايام مؤكدا ان الاخطاء الفردية هى السبب الاساسى وراء هزيمة المنتخب بثلاثية نظيفة ووصف هذه الاخطاء الفردية بانها اخطاء كان يمكن ان يتجنبها الفريق بسهولة موضحا ان المدير الفنى للمنتخب رابح ماجر يفعل كل ما فى وسعه من اجل الفريق .

وبين مجانى ان اللاعبين لا دخل لهم باختيار المدرب وان هذا الامر يختص به الاتحاد الجزائرى لكرة القدم وحده ولا شأن لاى لاعب فى اختيار المدرب حيث يبحث مدرب المنتخب الجزائرى تقديم استقالته من مهمهة تدريب منتخب الجزائر خاصة مع النتائج السلبية للفريق فى مبارياته الودية السابقة .

واعتبر مجانى ان لعب المباريات الودية مع الفرق الكبرى المؤهلة لكأس العالم مثل البرتغال يعد بمثابة تحضير جيد للفريق للاستعداد لبطولة امم افريقيا القادمة حيث لم تتأهل الجزائر لمونديال روسيا 2018 بينما تأهلت مصر وتونس والسعودية والمغرب للمرة الاولى التى تتاهل فيها اربع فرق عربية فى المونديال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.