الرئيسية » منوعات » عمرو أديب يوقع عقد مع mbc فى صفقه هى الاغلى بالشرق الاوسط
قناة ام بى سى
الاعلامى المصرى

عمرو أديب يوقع عقد مع mbc فى صفقه هى الاغلى بالشرق الاوسط

وقع الاعلامى عمرو أديب مساء امس الخميس عقد مع مجموعه قنوات mbc لتقديم برنامج جديد على شاشة القناة لم بتم الاعلان عن تفاصيلة حتى الان وجرى التوقيع بين عمرو اديب ورئيس مجلس ادارة مجموعه ام بى سى الاعلامى  السعودى بتال القوس بحضور الامير تركى ال شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية الذى وصف عقد عمرو اديب بالاغلى لاعلامى فى منطقة الشرق الاوسط .

وبانتقال عمرو اديب الى شاشة ام بى سى تكون هذه هى المحطة الرابعه للاعلامى على مدار تاريخة الاعلامى حيث بدء عمرو اديب تقديم برنامج على قنوات اروبت المشفرة وكان يقوم بتقديم الفقرة الفنية الى ان اثبت جدارته واصبح المقدم الاول للقناة بعد رحيل شفسفة الاعلامى عماد الدين اديب وظل يقدم برنامج القاهرة اليوم على قنوات الاروبت عدة سنوات حتى قيام الثورة المصرية 2011.

بعدها توقف برنامج عمرو اديب عن قنوات الاوربت بشكل مفاجئ والذى برره عمرو اديب فيما بعد مؤكدا ان برنامجه تم وقفه بسبب مواقفه السياسية المعلنه لينتقل بعدها الى قناة الحياة المصرية ولم يستمر بها سوى عدة اشهر ليعود من جديد الى برنامجه القاهرة اليوم على شبكة اوربت الى ان انتقل الى قنوات اون فى 2016 .

خلال تلك الفترة قام عمرو اديب بتقديم برنامج كل يوم علة مجموعه قنوات اون تى في بعد شراؤها من قبل رجل الاعمال احمد ابوهشيمة وتحولت ملكيتها بعد ان كان يمتلكها رجل الاعمال المصرى نجيب ساويرس الى ان اعلن اديب انه قام بتقديم استقالته واعلن ذلك على الهواء مباشرة مؤكدا ان منتصف مايو هو اخر موعد لعمرو اديب على شاشة اون .

ويعد عمرو اديب واحد من اشهر اعلامى منطقة الشرق الاوسط والذى تحظى برامجه بنسب مشاهدة عاله لما يتمتع به من خفة ظل على شاشة التلفزيون .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.