الرئيسية » أخبار التعليم » ترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2018
موقع وزارة التربية والتعليم
محافظة الشرقية

ترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2018

يترقب أولياء الامور بمحافظة الشرقية ظهور نتائج الشهادة الاعدادية بالمحافظة حيث اعلن وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة انه سيتم اعلان نتائج الشهادة الاعدادية خلال الساعات القليلة الماضية حيث اوضح انه لم يتم الانتهاء بعد من تنظيم النتائج لكافة المدارس بالمحافظة مؤكدا ان اخر موعد لاعلان واعتماد النتيجة سيكون اليوم الخميس .

يذكر ان عدد الطلاب المؤديين لامتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية وصل الى 113 الف و66 طالب وطالبة على مستوى محافظة الشرقية خلال هذا العام الدراسى 2017 -2018 تم تقسيمهم الى 676 لجنة امتحان على مستوى 20 ادارة تعليمية بالمحافظة لذا تعد محافظة الشرقية واحدة من اكبر المحافظات التى تضم عدد كبير من الطلاب .

وبين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة انه سيتم رفع النتائج على شبكة الانترنت مباشرة عقب اعتمادها من قبل محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد ويمكن للطلاب الاطلاع عليها من خلال ارقام الجلوس على ان يتم توزيع النتائج على مقار المدارس ابتداء من السبت المقبل حتى يتمكن الطلاب من سحب ملفاتهم من المدارس الاعدادية والتوجه الى المدارس الثانوية العامة والفنية بالمحافظة لاستكمال تعليمهم .

وينتظر اولياء الامور والطلاب نتائج الامتحانات بترقب شديد خاصة بعد تاخر ظهور النتيجة بالمحافظة بعد الاعلان على نتائج الامتحانات فى خمسة عشر محافظة على مستوى الجمهورية من بينهم محافظة الجيزة والفيوم وبنى سويف والبحر الاحمر بينما لم يتم اعلان النتائج فى كلا من القاهرة واسيوط وسوهاج والشرقية والتى اعلنت ظهور النتائج خلال ساعات .

هذا ولم تعلن وزارة التربية والتعليم بعد عن موعد امتحانات الدور الثانى للطلاب الراسبين فى المحافظات التى تم اعلان النتائج بها وأكدت الوزارة انها تعمل بناء على جدول زمنى محدد لاعلان النتائج والاستعداد لمارثون امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2018 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.