الرئيسية » اخبار العالم » الدفاع المدنى فى جدة يخمد حريق هائل بمركز اكسترا التجارى
خسائر مادية
بيع الالكترونيات

الدفاع المدنى فى جدة يخمد حريق هائل بمركز اكسترا التجارى

استطاعت قوات الدفاع المدنى بجدة السيطرة على حريق هائل نشب فى مركز اكسترا التجارى بمنطقة التحلية مساء امس الاثنين واستمرت عمليات الاخماد لعدة ساعات وذلك بالاستعانه برجال الاطفاء واحدث اساليب الانقاذ المتوافره بالمملكة العربية السعودية حيث ان الحريق كان ضخم للغاية وصل الى 50 % من اجزاء المركز .

وقال المتحدث باسم الدفاع المدنى بمكة المكرمة ان الحريق تسبب فى خسائر مادية هائلة لم يتم تقديرها حتى الان وبين انه لم يتم التعرف على حجم الخسائر فى الارواح فى الوقت الحالى حيث ان قوات الانقاذ ما زالت تعمل على ازالة الانقاض والاسطح الحديدية والساج الخاصة بالمركز امتخصص فى بيع الاجهزة الالكترونية بمنطقة التحلية بمدينة جدة .

وبين المتحدث باسم الدفاع المدنى انه لم يتم العثور حتى الان على اية جثث او ارواح بشرية نظرا لان الحريق قد اندلع والمركز مغلق وخال من العملاء والمتسوقين الا انه لم يتم التعرف اذا كان هناك عاملين بالمركز اثناء اشتعال النيران فيه ام لا واضاف انه لم يتم التعرف حتى الان على الاسباب التى ادت لاندلاع الحريق الهائل بمركز اكسترا التجارى .

وشدد المتحدث الرسمى للدفاع المدنى بمكة المكرة على ان النيابة العامه تعمل على قدم وساق من اجل جمع كافة المعلومات للتعرف على الاسباب التى تقف وراء الحريق وافاد ان جميع الاجهزة والمنتجات بالمركز قد اصابها الضرر بسبب الحريق الذى التهم 50 % من المركز التجارى على الاقل والنصف الاخر تضرر من اللهب والدخان المتصاعد اثناء عمليات الاخماد .

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قاموا بتداول عدد من الصور التى تم التقاطها من قبل المارة اثناء اندلاع الحريق وقيام قوات الاطفاء بعملها فى اخماد الحريق وطالبت قوات الدفاع المدنى المارة بضرورة الابتعاد عن موقع الحريق دون جدوى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.