الرئيسية » اخبار الرياضة » ليفربول يعلن انضمام فابينيو الى صفوف الفريق ابتداء من يوليو القادم
لاعب وسط فريق ليفربول
الدورى الفرنسى

ليفربول يعلن انضمام فابينيو الى صفوف الفريق ابتداء من يوليو القادم

اعلن نادى ليفربول الانجليزى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك انتهاء الفريق من التعاقد مع لاعب الوسك البرازيلى فابينيو لاعب نادى موناكو الفرنسى بعدما ساهم فى حصول فريقه على لقب الدورى الفرنسى لعام 2017 والتأهل لدورى ابطال اوربا باحرازه 8 اهداف وصناعه ثلاثة اخريين من خلال 45 مشاركة له بالدورى الفرنسى مع فريقه .

ويأتى تعاقد ليفربول مع فابينيو لتعزيز خط وسط وهجوم الفريق وذلك لتعويض غياب كوتينو الذى رحل عن صفوف الفريق الى نادى برشلونه الاسبانى خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية والتاكد من رحيل إيمرى تشان عن صفوف نادى ليفربول الى نادى يوفنتوس الايطالى خلال الانتقالات الصيفية المقبله مما يتسبب فى ضعف خط وسط فريق ليفربول الانجليزى .

واعلن نادى ليفربول انه تم التعاقد مع فابينيو مقابل 50 مليون جنية استرلينى دون ذكر مدة العقد واكد النادى فى فيديو قصير نشر على مواقع التواصل الاجتماعى ان اللاعب سيبداء فى اجراء الفحوصات الطبية اللازمة له قبل الانتقال الى صفوف الفريق واللاعب بشكل رسمى فى يوليو المقبل .

والجدير بالذكر ان نادى مانشستر يونيتد الانجليزى كان يرغب فى ضم اللاعب فابينيو بعد تألقه مع نادى موناكو بالدورى الفرنسى خلال الموسم الماضى ومساهمته فى احراز نادى موناكو للقب بطولة الدورى الفرنسى الممتاز الا ان اللاعب فابينيو فضل التواجد فى نادى ليفربول واكد على رغبته ومله فى احراز البطولات مع ليفربول الانجليزى وخوض مغامرة دورى ابطال اوربا للموسم القادم مع ليفربول .

وبهذا التعاقد عزز نادى ليفربول خط وسط الفريق الذى ظهر ضعيف بعد اصابة محمد صلاح فى نهائى دورى ابطال اوربا وخروجه فى الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة التى انتهت بتتويج نادى ريال مدريد بلقب البطولة والفوز على الريدز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.