الرئيسية » اخبار الرياضة » بعد تعادل منتخب مصر والكويت مساء امس كوبر يؤكد الفوز ليس الهدف من المباراة
تصفيات كاس العالم
التعادل مع الكويت

بعد تعادل منتخب مصر والكويت مساء امس كوبر يؤكد الفوز ليس الهدف من المباراة

تعادل منتخب مصر لكرة القدم مساء امس الجمعه امام نظيره الكويتى ضمن مجموعة مباريات مصر الودية الرسمية وذلك استعداد لكأس العالم روسيا 2018 والتى تأهل له المنتخب الوطنى حيث تبداء البطولة فى منتصف يونيو المقبل وتكون مباراة مصر فى 15 يونيو امام منتخب الاروجوى على ان تكون المباراة الافتتاحية بين المنتخب الروسى المضيف وبين منتخب المملكة العربية السعودية .

وعقب انتهاء المباراة التى اقيمت امس على ملعب جابر الاحمد بالعاصمة الكويتية الكويت صرح المدير الفنى للمنتخب الوطنى ان الفوز ليس هو الهدف الاساسى للمنتخب بالرغم من اهميته الا ان اهدف المنتخب والادارة الفنية هى اشراك جميع اللاعبين من اجل اختيار الافضل للمشاركة مع المنتخب فى بطولة كأس العالم والتعرف على الاخطاء التى تحدث فى الملعب لتفاديها فى المستقبل والعمل على تحسين نقاط ضعف الفريق قبل السفر الى روسيا .

وقال كوبر ان المنتخب الوطنى يضم العديد من العناصر الجديدة التى تحتاج الى الوقت للتأقلم مع الفريق وطريقة اللعب الخاصة به لنبداء بعد ذلك فى اختيار افضل العناصر للمشاركة مع المنتخب فى مبارياته الرسمية بكأس العالم , واكد كوبر ان هناك العديد من اللاعبين العائدين من اجازاتهم الشخصية ويحتاجون الى الوقت من اجل التاقلم .

واضاف كوبر انه يعلم جيدا ان الجماهير المصرية تهتم بالنتائج والفوز فى المبارايات بشكل كبير ولكنه اكد ان طموحات المنتخب المصرى هى الوصول الى اماكن بعيدة ومستويات متقدمه بكأس العالم وان هذا يحتاج الى الصبر وكثرة التجريب لاختيار العناصر المناسبة للمشاركة مع المنتخب الوطنى فى فاعليات كأس العالم .

ومن المقرر ان يواجهة المنتخب المصرى منتخب كولومبيا وذلك يوم الجمعه المقبل الاول من يونيو ضمن الجولة الاخيرة من استعدادات كأس العالم وينضم النتجم محمد صلاح لصفوف المنتخب عقب انتهاء مباراة فريقه مع ريال مدريد اليوم السبت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.