الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد وليفربول يلتقيان فى مواجهة نارية مساء اليوم على الملعب الاولمبى
كريستيانو رونالدو
محمد صلاح

ريال مدريد وليفربول يلتقيان فى مواجهة نارية مساء اليوم على الملعب الاولمبى

يتلقى نادى ريال مدريد الاسبانى مع نظيره الانجليزى ليفربول مساء اليوم السبت فى المباراة النهائية بدورى ابطال اوربا وذلك فى تمام التاسعه الا الربع بتوقيت القاهرة على الملعب الاولمبى بالعاصمة الاوكرانية كييف حيث تحتشد جماهير الكرة المصرية لتشجيع نجمها الاول محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزى وتعد هذه هى المرة الاولى التى يشارك فيها لاعب مصرى فى نهائى دورى ابطال اوربا .

ويسعى نادى ريال مدريد الاسبانى الى الاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالى و13 فى تاريخه بينما يقاتل ليفربول من اجل حصد اللقب الغائب منذ 10 سنوات حيث لم يصل الفريق لمباراة النهائى منذ عام 2008 والوصول الى النهائى والحصول على اللقب يحقق انجاز للنادى ويساهم فى زياده حظوظ محمد صلاح للحصول على الكرة الذهبية .

وخلال هذه البطولة يعد النجم كريستيانو رونالدوا هو هداف البطولة برصيد 15 هدف يليه النجم المصرى محمد صلاح برصيد 9 اهداف يليه فرمينو بنفس العدد من الاهداف بالبطولة ويعتمد ريال مدريد على نجمه الاول كريستيانو رونالدو من اجل احراز هدف مبكر بالمباراة لتصعيب المهمة على نادى ليفربول الذى يعد خصم قوى وعنيد للنادى الملكى .

بينما صرح يورجن كلوب المندير الفنى لنادى ليفربول الى انه طالب من لاعبية القتال فى الملعب من اجل احراز لقب البطولة وكتابة التاريخ لهم ولفريقهم الذى يقدم نتائج ممتازة تحت قيادة يورجن كلوب ويعتمد الفريق على هداف الدورى الانجليزى وهداف الفريق محمد صلاح للاستفاده من سرعته لاختراق جبهت الدفاع لنادى ريال مدريد واحراز المزيد من الاهداف .

وتعد بطولة دورى ابطال اوربا واحدة من اشهر وامتع البطولات على مستوى العالم ويتابعها الملايين من عشاق كرة القدم من شتى انحاء المعمورة مما يكسب البطولة اهمية خاصة وتتصارع الفرق الاوربية للمنافسة بها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.