الرئيسية » اخبار الرياضة » تركى آل شيخ سوضح سبب عدم مرافقته للمنتخب السعودى بمعسكر سويسرا
ملف المحترفين
رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية

تركى آل شيخ سوضح سبب عدم مرافقته للمنتخب السعودى بمعسكر سويسرا

وضح تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية اسباب تخلفه عن مرافقه فريق منتخب بلاده الى سويسرا مؤكدا ان الاعداد للموسم الكروى الجديد بالدورى السعودى هو السبب وراء غيابه عن مرافقه منتخب الاخضرالذى سافر الى سويسرا لخوض مباراته الودية المحدده له استعداد لمونديال روسيا 2018 فى يونية المقبل .

واضاف تركى آل شيخ ان الدورى السعودى الممتاز يشهد طفرة كبيرة والهيئة تهدف الى تطوير الكرة السعودية وجعلها واحدة من اقوى الدوريات العربية من خلال دعم صفوف الاندية بمدربين عالميين على مستوى عالى من الخبرة بالاضافة الى قدرة بعض الاندية على التعاقد مع نجوم على مستوى عالمى وخبرة جيدة تدفع بالدورى السعودى الى الامام .

وعن الديون الداخلية للاندية صرح ال شيخ قائلا ان الديون الداخلية للاندية تحتاج الى التدقيق من اجل حلها وان مبادرة ادعم فريقك كانت واحدة من اهم المبادرات التى دعى اليها من اجل دعم الموقف المادى للاندية السعودية مؤكدا انه يامل على ان سصل عدد الداعمين لكل نادى 200 الف مشجع وهذا قد يساهم بشكل كبير فى حل الازمات المادية للفرق السعودية خلال الموسم المقبل .

وقال شيخ ان الاجتماع مع رؤساء الاندية بالدورى السعودى الممتاز اثمرت عن نتائج جيدة وانه يتوقع ان يكون نادى الوفاق السعودى واحد من الاندية التى قد تصنع فارق كبير فى الموسم الكروى المقبل مؤكدا على استمرار دعمه للرياضة السعودية حتى تكون واحدة من اقوى الدوريات العربية مبينا ان الجهود التى قامت بها الهيئة ساهمت فى تطور الكرة السعودية واصبحت نموذج يحتذى به من قبل دول عربية اخرى تعمل على تطبيقه فى بلدانها .

وصرح ال شيخ ان الكرة السعودية سوف تتحرك للامام اذا ما قام المشجعين بالذهاب الى الملعب لتشجيع فرقهم بالدورى السعودى موضحا ان الهدف هو زيادة عدد المشجعين بالاستاد الى ثلاثة ملايين مشجع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.