الرئيسية » اخبار الرياضة » منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيرة الكويتى مساء الجمعة وتعديلات على معسكر الفريق اليوم
معسكر المنتخب بالكويت
المباريات الودية

منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيرة الكويتى مساء الجمعة وتعديلات على معسكر الفريق اليوم

يستعد منتخب مصر لكرة القدم للقاء المرتقب مع المنتخب الكويتى فى مباراة ودية رسمية ضمن تجهيزات المنتخب الوطنى للاستعداد لمونديال روسيا 2018 فى 26 من يونيه القادم ، حيث ستقام المباراة غدا الجمعه فى تمام الساعه الحادية عشر بتوقيت القاهرة باستاد جابر الاحمد الدولى وسط حضور اعلامى ورسمى قوى من البلدين .

من جانبة اعلنت اللجنه المنظمة لمنتخب مصر انه تم اجراء تعديلات على جدول المنتخب اليوم الخميس بحيث يجرى المؤتمر الصحفى للمباراة فى الواحدة والنصف ظهر على ان يلتقى كلا من محمود فايز وهيكتور كوبر فى الساعه الرابعه والنصف عصرا مما ادى الى الغاء المران الخاص بالفريق قبل الافطار والاكتفاء بتمرين ما بعد الفطار .

ويسعى منتخب الكويت للفوز بالمباراة من اجل تحسين ترتيبة بجدول منتخبات الفيفا هذا الشهر حيث ان فوز المنتخب الكويتى على منتخب فلسطين مكنه من التقدم عشر درجات بتصنيف الفيفا للمنتخبات والفوز على منتخب مصر سيساهم فى استمرار تقدم المنتخب الكويتى بتصيف الفيفا وعلى الجانب الاخر يسعى المنتخب المصرى للفوز من اجل التاكد من جاهزيته لخوض مبارياته فى كأس العالم المقبل وجاهزية لاعبية للبطولة المرتقبة عالميا .

ويحظى منتخب مصر لكرة القدم على شعبية كبيرة بالكويت حيث يشجع الشعب الكويتى المنتخب المصرى فى كافة البطولات التى يشارك بها بالاضافة الى متابعته للاعبين المصريين بالخارج والفرق المحترفين اليها ومن ابرزهم اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادى ليفربول الانجليزى ، لذا اكد السفير المصرى على ان المباراة ستشهد اقبال جماهيرى كبير ليلة غدا الجمعه لمتابعه المباراة بين الشقيقين مصر والكويت .

وتشهد مباراة مصر والكويت غياب واحد من ابرز نجوم كرة القدم فى مصر والعالم النجم محمد صلاح وذلك لاستعداده لخوض مباراة نهائى دورى ابطال اوربا السبت المقبل مع فريقه ليفربول امام نادى ريال مدريد الاسبانى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.