الرئيسية » اخبار الرياضة » تصريحات نجوم ريال مدريد حول انتقال نيمار لصفوف النادى المالكى
لاعب باريس سان جيرمان
الانتقاات الصيفيه

تصريحات نجوم ريال مدريد حول انتقال نيمار لصفوف النادى المالكى

تباينت ردود افعال نجوم قريق ريال مدريد عند سؤالهم عن حقيقة انتقال نيمار دى يلفيا الى صفوف النادى المالكى وذلك اثناء لقاء صحفى مفتوح مع اللاعبين سمح به مدرب الفريق زين الدين زيدان وذلك قبل المباراة المرتقبه فى نهائى دورى ابطال اوربا السبت المقبل بين ريال مدريد ونادى ليفربول الانجليزى .

وقد انتابت النجم كريستيانو موجه من الضحك عندما سئل عن حقيقه صفقه نيمار فقال ان الصحف كثير ما تتحدث عن انتقال 50 لاعبا من نجوم الكرة الى النادى الملكى وانه طوال مدة تواجده فى صفوف الفريق منذ ثمان سنوات وهو يقرأ مثل هذه الاخبار دون اى ياتى احد الى صفوف النادى وطالب كريستيانو رونالدو الصحافة بالتركيز على نهائى دورى الابطال بدلا من الحديث عن انتقال نيمار الى صفوف النادى الملكى .

بينما قال لاعب وسط فريق ريال مدريد كاسيميرو انه شعر بالملل من كثرة حديث الصحف الاسبانية عن انتقال نيمار الى صفوف النادى مؤكدا ان نيمار نجم كبير ولا شك فى ذلك لكن كثرة الحديث عنه من قبل الصحف الاسبانية قد تسبب له بالملل خاصة مع وجود مباراة شيقة وصعبه للغاية امام الفريق الملكى ضد ليفربول فى نهاائى دورى الابطال يجب التركيز عليها .

بينما التزم مدرب الفريق زين الدين زيدان الصمت وعدم التصريح باى اخبار حول صحه انتقال نيمار الى صفوق ناى ريال مدريد مؤكدا تركيزة على مباراة نهائى دورى الابطال وضرورة الحصول على اللقب وتحقيق انجاز تاريخى بالحصول علي لقب البطولة وتاكيد صدارة الملكى لعدد البطولات الاوربية التى احرزها والتفوق على البرسا .

وتتوقع عدد كبير من الصحف الاسبانية حول احتمالية انتقال نيمار دى سلفيا مهاجم ناد باريس سان جيرمان الى صفوف النادى الملكى بعد موسم واحد فقط من انتقاله للدورى الفرنسى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.