الرئيسية » منوعات » شيماء سعيد ترتدى الحجاب وتعلن اعتزال الفن نهائيا فى اول ظهور لها منذ 2016
اعتزال الفن
ارتداء الحجاب

شيماء سعيد ترتدى الحجاب وتعلن اعتزال الفن نهائيا فى اول ظهور لها منذ 2016

ظهرت المطربة المصرية شيماء سعيد للمرة الاولى على شاشة التلفزيون بعد انقطاع دام اكثر من عامين وذلك فى لقاء تلفزيونى مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامجه العاشرة مساء على قناة دريم وظهرت شيماء سعيد وهى ترتدى الحجاب الايلامى الكامل فى مفأجاة غير متوقعه لجماهيرها فى مصر والوطن العربى .

وكان خبر ارتداء شيماء سعيد للحجاب تم نشرة للمرة الاولى من خلال صديقتها مصممة الازياء فدوى مواهب التى هنئت شيماء سعيد على ارتدائها الحجاب على موقع انستجرام وقامت بنشر صور لها بالحجاب على حسابها الشخصى وبصحبة اصدقائها ، وهو ما جعل الابراشى يستضيفها للتاكد من صحة الخبر .

وفى اثناء حديثها بالتلفزيون اكدت شيماء سعيد ان قرار ارتداء الحجاب من اعظم القرارات التى قامت بها فى حياتها وانها كانت تظن ان ارتداء الحجاب امر صعب الا انها اكتشفت بعد ثوان معددودة من ارتداء الحجاب انها كانت مخطئة وان هذا القرار من اسهل واعظم القرارات التى اتخذتها فى حياتها مؤكدة عدم تراجعها عن هذه الخطوة مهما كانت الظروف .

ولم تتطرق سعيد الى الوسط الفنى اثناء حديثها موضحه انها قدمت فن خالى من الاسفاف اثناء تواجدها بالوسط الفنى ولكنها لا ترغب بالعودة الى الوسط من جديد لان الجنه تحتاج الى التضحية وانه على الانسان ان يختار ما بين الدنيا والاخرة , وبينت انها سبق وغابت عن الوسط الفنى عدة سنوات بعد زواجها وذلك للتفرغ لتربية ابناؤها لذا فان الغياب عن الوسط الفنى لن يؤثر عليها خلال المرحلة المقبله .

وقالت شيماء سعيد انها لم تستعين بالمشايخ للتعرف عن الدين والتعمق فيه بشكل اكبر بل انها قامت بالبحث بنفسها فى الكتب والمراجع الدينية الى ان تمكنت من الفهم والتطبيق الصحيح بمساندة من اصدقاؤها المقربيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *