الرئيسية » منوعات » صور رمضان 2018 : مصر للطيران تعرض صور تذكارية مع عملائها بعد توزيع فانوس رمضان
توزيع الهدايا
مصر للطيران

صور رمضان 2018 : مصر للطيران تعرض صور تذكارية مع عملائها بعد توزيع فانوس رمضان

قامت شركة مصر للطيران المصرية بنشر عدد من صور لعملائها بعد قيام الشركة بتوزيع فانوس رمضان للمسافرين على متن طائرتها صباح اليوم الاربعاء وأكدت الشركة عبر بيان لها نشر على موقعها ان الشركة لديها برنامج خاص جدا للمسافرين طوال شهر رمضان خاصة المعتمرين منهم حيث يبلغ عدد المعتمرين المصريين لهذا العام 45 الف مسافر .

وقد عبر المسافرين عن سعادتهم بالهدايا التى قدمتها مصر للطيران وقاموا باتخاذ صور تذكارية مع المضيفات والعاملين بالشركة وقد لاقت تلك الصور رواج كبير بين مستخدمى الانترنت حيث عكست البهجه التى بدى عليها المسافرين من عوائل وصغار وكبار ووضحت الشركة عبر بيانها انها لديها انواع مخصص من الطعام الذى سيتم تقديمة للمسافرين فى فترى السحور والفطار .

واعلنت الشركة عن مواعيد رحلات السفر المتوجهة الى السعودية حيث اكدت ان لديها 25 رحلة يوميا من القاهرة الى مطارى جدة والمدينة المنورة وتبداء رحلات الذهاب فى الخامس عشر من مايو وحتى الثانى من شهر يونية على ان تبدء رحلات العودة فى الفترة من 20 الى 30 يونية المقبل .

ويتم توزيع رحلات الذهاب والعودة فى كلا من مطارات الاقصر والاسكندرية ومطار القاهرة الدولى لاستيعاب عدد المعتمرين لهذا العام وتوفير الراحة اللازمة لهم من اجل الوصول الى المملكة العربية السعودية بمعنوبات مرتفعه واداء مناسك العمرة هذا بالاضافة الى المميزات التى تقدم خلال الشهر للمسافرين الى مختلف دول العالم ويشهد مطار القاهرة ازدحام خلال الفترة المقبله لكثرة عدد المعتمرين .

وكانت دار الافتاء المصرية اعلنت ان غدا الخميس هو الاول من شهر رمضان المقبل وان اليوم الاربعاء المتمم لشهر شعبان وجاءت رؤية هلال شهر رمضان بالمملكة العربية السعودية مماثلة لمصر حيث يبداء شهر رمضان الخميس وذلك بعد تعذر رؤية الهلال لتتوافق الرؤية مع التوقعات الفلكية .

صالة المغادرة
مطار القاهرة
شهر رمضان 2018
هدايا المسافرين
هدايا رمضان
عائلات المسافرين
اطفال المعتمرين
فانوس رمضان
مصر للطيران
توزيع الفوانيس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.