الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلى ييحث عن بديلا لحسام البدرى لتولى قيادة الفريق وغروس ورامون دياز ابرز المرشحين
المدير الفنى للهلال السعودى الاسبق
المدرب الارجنتينى

الأهلى ييحث عن بديلا لحسام البدرى لتولى قيادة الفريق وغروس ورامون دياز ابرز المرشحين

يبحث النادى الاهلى المصرى عن مدير فنى جديد لقيادة المارد الاحمر وذلك بعد تقديم حسام البدرى استقالته من قيادة الفريق بعد سلسلة من الاخفاقات فى النتائج خلال الفترة الاخيرة والتى كانت من ابرزها الخسارة امام كمبالا سيتى الاوغندى 2-0 بدورى ابطال اوربا ووضع النادى فى مركز سئ فى دور المجموعات بالبطولة الاهم افريقيا بالنسبة للاندية .

كما اخفق حسام البدرى فى الحصول على كأس مصر وذلك بعد الخروج الغير متوقع فى دور الثمانية امام الاسيوطى والهزيمة فى الدربى المصرى بين الاهلى والزمالك مؤخرا باحدى مباريات الدورى المصرى الممتاز بهذا الموسم وقد ادت تلك النتائج السيئة المتتالية للفريق الى بحث لجنه الكرة بالنادى الاهلى عن مدرب جديد لتولى قيادة الفريق للحفاظ على السيطرة المحلية والعودة للمنافسة بدورى الابطال .

ورفضت لجنه الكرة فى اجتماعها العاجل امس الثلاثاء وجود اى مدرب مصرى لتولى ادارة المارد الاحمر وقررت الاستعانه بمدرب اجنبى وتم طرح العديد من الاسماء المشهورة للمدربين من ابرزهم الارجنتينى رامون دياز مدرب منتخب الاروغواى السابق والذى حقق نتائج مميزة للمنتخب الاغوارى بالاضافة الى تحقيقه لنتائج مميزة مع نادى الهلال السعودى .

ويلقى رامون دياز ترحيب من قبل جماهير النادى الاهلى التى طالبت لجنه الكرة بالفريق بالتعاقد معه وبعد استشارة عدد من لاعبى الفريق تم فتح الاتصالات مع دياز للتعرف على كافة مطالبه المالية والقانونية اللازمة للتعاقد مع القلعه الحمراء مما جعله الاقرب لتولى قيادة الفريق .

ومن بين الاسماء التى تم ترشيحها حتى الان السويسرى كريستيان غروس المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى والذى فشل نادى الزمالك فى الحصول على خدماته لتدريب الزمالك خلال الفترة الاخيرة وهو ما جعله مرشح من قبل لجنه الكرة التى قامت بدراسة لسيرته الذاتية والانجازات التى حققها قبل البدء فى الاتصال والتفاوض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *