الرئيسية » اخبار الرياضة » كوبر يعلن عن قائمة منتخب مصر لكأس العالم والشحات ابرز الغائبيين
اهم اللاعبين
كأس العالم

كوبر يعلن عن قائمة منتخب مصر لكأس العالم والشحات ابرز الغائبيين

أعلن ايهاب لهيطة رئيس بعثة المنتخب الوطنى الى كأس العالم فى روسيا 2018 عن قائمة منتخب مصر المشاركة فى كأس العالم والمنضمه الى معسكر المنتخب قبل القيام باجراء عدد من المباريات الودية مع كلا من كولومبيا والكويت وبلجيكا فى الجولة الاخيرة للاستعداد لكأس العالم يونيو المقبل .

وضمت قائمة اللاعبين 29 لاعب من بينهم النجم العالمى محمد صلاح ومحمد الننى مدافع الارسنال ورمضان صبحى وعمرو وردة وتريزيجية ومحمود كهربا ومحمود عبد الرازق شيكابلا وكان من ابرز المستبعدين من قائمة المنتخب نجم العين الامارتى حسين الشحات الذى لعب موسم استثنائى بالدورى الاماراتى الممتاز مع نادى العين .

وبرر هيكتر كوبر عدم اختياره للشحات ان المنتخب يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين فى مركز اللاعب بالاضافة الى انه من المحتمل الا يستجيب اللاعب لطريقة لعب المنتخب مطالبا الجميع بترك المنتخب باداء واجبه واستخدام النقد الايجابى بعيدا عن الانتقادات الغير مبرره .

ومن المقرر ان يبداء التجمع فى ال22 مايو لاداء تدريبات حرة واجراء تدريب اخر عصر يوم 23 مايو وذلك قبل التوجه الى الكويت فى التاسعه مساء يوم 23 مايو استعداد للمباراة الودية الاولى التى تجمع بين مصر والكويت ثم يسافر المنتخب الى ايطاليا لخوض مباراته الودية مع كولومبيا على ان تكون المباراة النهائية فى بروكسل لملاقاة بلجيكا .

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب المصرى محمد صلاح لم يتمكن من الالحاق بالمنتخب الوطنى فى مباراته بالكويت على ان ينضم للمنتخب فى ايطاليا عقب انتهاء مباراة نهائى دورى ابطال اوربا المقرر اقامتها فى 26 من مايو الجارى على الملعب الاولمبى فى اللقاء الذى يجمع بين ليفربول وريال مدريد الاسبانى فى مباراة نارية . ويأمل محمد صلاح ورفاقه الى تحقيق نتائج جيدة للمنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم الذى يعد الحلم الغائب عن مصر منذ اكثر من عشرون عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *