الرئيسية » اخبار الرياضة » حل ازمة مباراة الزمالك وسموحه بنهائى كأس مصر
نهائى كاس مصر
رئيس نادى سموحه

حل ازمة مباراة الزمالك وسموحه بنهائى كأس مصر

تمر الكرة المصرية بعدد من الازمات خلال الفترة الاخيرة من بينهم ازمة نهائى كأس مصر بين نادى الزمالك وسموحه السكندرى حيث هدد فرج عامر رئيس نادى سموحه من الانسحاب من مباراة نهائى كأس مصر اذا لم يقم اتحاد الكرة بتوفير حكام اجانب للمباراة الا ان النادى اعلن تراجعه عن هذا المطلب مؤخرا وتم الموافقه على ادارة المباراة من قبل حكام مصريين .

وعقب اعلان الجبالية محمد فاروق حكم للمباراة ظهرت الازمة من جديد على السطح وذلك بعد قيام رئيس نادى سموحه بالتصريح ان الحكم قام بالاتصال به شخصيا قبل المباراة وهو ما نفاه محمد فاروق واكد على عدم صحه هذا التصريح من قبل فرج عامر وهاجم لاعب منتخب مصر النجم محمد حسام ميدو فرج عامر بعد تصريحاته مؤكدا ان هذا يمثل اهانه لهيئة التحكيم فى مصر .

من جانبه اكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك انه لن يقبل اسناد المباراة لمحمد فاروق الذى تم ذكره فى الازمة مؤخرا كحكم للمباراة وانه لديه استعداد لتقبل اى حكم من الحكام المصريين او الاجانب لادارة مباراة النهائى المقرر اقامتها غدا الثلاثاء بستاد برج العرب بالاسكندرية للمنافسة على بطولة كأس مصر .

وقد قام عصام عبد الفتاح رئيس هيئة الحكام فى مصر بترشيح إبراهيم نور الدين كحكم للمباراة بيدلا للحكم الدولى محمد فاروق الذى اثيرت المشكلة ضده وهذا ما تم التوافق عليه من قبل فريقى الزمالك وسموحه خلال الساعات القليلة الماضية ويأمل اتحاد الكرة المصرية انهاء المباراة بصورة جيدة بين الفريقين اللذان اشعلا اجواء المنافسة قبل بدء المباراة بعدة ايام .

ويسعى نادى الزمالك لاقتناص لقب البطولة بعد عدم تمكنه من حصد اى لقب خلال الموسم الكروى الحالى 2017-2018 وهو ايضا ما تتمناه جماهير نادى الزمالك مما يجعل الضغوط على نادى الزمالك اكبر بكثير خلال هذه المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.