الرئيسية » اخبار الرياضة » محمد صلاح يفوز بجائزة الحذاء الذهبى ويحطم الارقام القياسية
الدورى الانجليزى الممتاز
الحذاء الذهبى

محمد صلاح يفوز بجائزة الحذاء الذهبى ويحطم الارقام القياسية

حصل النجم المصرى محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبى بعد تمكنه من احراز الهدف ال32 له فى الدورى الانجليزى الممتاز ويحسم لقب هداف الدورى الانجليزى لصالحه مع ختام الاسبوع الاخير فى الدورى الانجليزى حيث تفوق على اقرب منافسية هارى كين بفارق هدفين وجاء هارى كين مهاجم توتنهام فى المركز الثانى خلف محمد صلاح .

وبجانب حصول صلاح على الحذاء الذهبى كاول نجم عربى يحصل على هذه الجائزة الا انه استطاع تحطيم الرقم القياسى للاهداف بتسجيل 32 هدف متفوق على كريستيانو رونالدو وشيرر ولويز سواريز وذلك وفق لنظام ال20 فرقه فى الدورى الانجليزى الممتاز وشهد حفل تتويج محمد صلاح بالحذاء الذهبى العديد من المفاجأت .

حضر حفل التتويج محمد صلاح وعائلته وابنته الصغيرة مكة التى قامت بالنزول على ارض الملعب للعب بالكرة ولاقت تفاعل كبير من قبل جماهير الانفلد لمدة تصل الى خمسة دقائق بالاضافة الى تواجد زوجته الى جانبة وقد عبر صلاح عن فرحته للحصول على الحذاء الذهبى حيث غرد على حسابة الشخصى مداعبا الجائزة ” تعالى لبابا ” وقد شهدت هذه التغريدة تفاعل كبير من قبل الجماهير العربية .

وصرح محمد صلاح عقب الحصول على الجائزة انه سيسعى لتقديم المزيد من الاهداف مع ليفربول الفترة القادمة مؤكدا انه لن يرحل على الانفلد الى اى نادى اخر خلال الفترة القادمه حيث انه سعيد بالانسجام واللعب مع اصدقائة فى النادى الانجليزى العريق اضافة الى الحب والمسانده من قبل جماهير الريدز .

وينتظر نادى ليفربول مباراة تاريخية امام نادى ريال مدريد فى نهائى دورى ابطال اوربا فى السادس والعشرون من مايو الجارى وهو ما تسبب فى غياب محمد صلاح عن معسكر المنتخب الوطنى بالكويت خلال الفترة المقبلة نظرا للتحضير للمباراة التاريخية ويسعى ليفربول الى حسم اللقب لصالحه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.