الرئيسية » اخبار الرياضة » عماد متعب يوجه رسالة للكابيتانو فى مهرجان اعتزاله كرة القدم مساء امس
حساب تويتر
مهرجان اعتزال حسام غالى

عماد متعب يوجه رسالة للكابيتانو فى مهرجان اعتزاله كرة القدم مساء امس

وجه مهاجم النادى الاهلى والتعاون السعودى الحالى عماد متعب رسالة الى النجم حسام غالى فى حفل اعتزاله وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر قال له فيها ” متقولش مع السلامه ” وعبر عن حبه الشديد لرفيق الضرب حسام غالى حيث يعد الكابيتانو هو الصديق المقرب لعماد متعب الى جانب شريف اكرامى واخرين .

وبالرغم من ان عماد متعب قد رحل عن صفوف النادى الاهلى وتوجه الى التعاون الخليجى الا انه شارك فى مباراة النادى الاهلى امام اياكس امس الجمعه بعد توجية النادى دعوة للاعب للمشاركة وقد ظهر عماد متعب بمستوى ممتاز وهدد مرمى فريق اياكس عدة مرات خلال المباراة وعقب انتهاء المباراة عبر عماد متعب عن امنياته لصديقه بالتوفيق فى حياته القادمه .

وحضر عماد متعب مهرجان اعتزال حسام غالى بصحبة زوجته ملكة جمال مصر يارا نعوم وبناته سيلين وتمارا وقام باجراء عدد من المقابلات التلفزيونية مع مراسلى القنوات المصرية المختلفه خلال المهرجان وقام بنشر عدة صور عبر حسابة الشخصى تجمعه بنجوم النادى الاهلى من زملائة واصدقائة من اهمهم حسام غالى .

وجاءت نتيجة المباراة بفوز النادى الاهلى على نادى اياكس الهولندى بنتيجه 1-0 بهدف صلاح محسن لاعب النادى الاهلى فى الدقيقة ال83 وذلك بعد توقف المباراة عشر دقائق لخروج حسام غالى من ارض الملعب وتلقى التحية من الجماهير العريضة التى جاءت لحضور مهرجان اعتزال حيام غالى .

من جانبة عبر حسام غالى عن امتنانه للنادى الاهلى الذى ساعده على تقديم مشوار كروى حافل بالانجازات لمدة تصل الى 18 عام حاز من خلالها على العديد من البطولات مع القلعه الحمراء واسعد جماهير النادى العريق هذا ولم يحدد حسام غالى المجال الذى سيذهب اليه عقب اعتزال كرة القدم الا انه اكد انه من المحتمل ان يتوجه الى مجال التدريب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.